رئيس التحرير أحمد متولي
 natega thanwya emis gov eg لمعرفة نتيجة الثانوية العامة

natega thanwya emis gov eg لمعرفة نتيجة الثانوية العامة

تخصص وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لطلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي منصة إلكترونية لتوفير العديد من الخدمات التعليمية له، ومن بينها رابط natega thanwya emis gov eg لمعرفة نتيجة الثانوية العامة.

وتعتبر بوابة الثانوية العامة بمثابة النافذة الإلكترونية لطلاب الصف الثالث الثانوي من أجل التعرف على كافة الخدمات التي تتيحها وزارة التربية والتعليم لهم، حيث تحتوي البوابة على كافة الخدمات التي يحتاجها الطلاب.

ويأتي في مقدمة خدمات بوابة الثانوية العامة خدمة natega thanwya emis gov eg لمعرفة نتيجة الثانوية العامة في نهاية العام الدراسي، هذا إلى جانب ما توفره البوابة من خدمات أخرى مثل أرقام الجلوس الخاص بالطلاب.

وكذلك إعلان جداول امتحانات الثانوية العامة، وجداول امتحانات الطلاب المتفوقين، وجداول امتحانات الطلاب المكفوفين، وغيرها من خدمات يمكن للطلاب أن يحصلوا عليها بشكل إلكتروني.

كما تعتبر بوابة الثانوية العامة كذلك وسيلة مهمة للطلاب من أجل التعرف على أحدث أخبار وزارة التربية والتعليم وآخر القرارات التي يصدرها وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

natega thanwya emis gov eg للنتيجة

ويمكن لطلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي التعرف على النتيجة الخاصة بهم من خلال الدخول على رابط natega thanwya emis gov eg لمعرفة نتيجة الثانوية العامة، اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على لينك natega thanwya emis gov eg لمعرفة نتيجة الثانوية العامة، من خلال الضغط على الرابط التالي من هنا

  • البحث عن أيقونة نتيجة الثانوية العامة عبر البوابة.

  • الضغط على الأيقونة فتظهر لك نافذة مخصصة لتسجيل رقم الجلوس.

  • كتاب رقم الجلوس الخاص بك ثم الاطلاع على النتيجة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية