رئيس التحرير أحمد متولي
 أسعار السجائر اليوم كليوباترا.. بيان عاجل من الشرقية للدخان

أسعار السجائر اليوم كليوباترا.. بيان عاجل من الشرقية للدخان

كشف بيان لشركة الشرقية للدخان «إيسترن» عن أسعار السجائر اليوم كليوباترا، حيث حدد بيان الشركة السعر المقرر للتعامل به في محلات الجملة والتجزئة في مختلف محافظات مصر.

وأكدت شركة الشرقية للدخان «إيسترن» في بيانها على التجار وكافة من يعملون في سوق السجائر المحلي، بضرورة الالتزام بالأسعار المعلن عنها من جانبها بشكل رسمي.

وأهابت الشركة بضرورة عدم زيادة الأسعار الرسمية المقررة من جانبها وعدم رفعها، محذرة من أن أي زيادة في الأسعار سيضع المسؤول عن البيع بهذه الزيادة غير القانونية تحت طائلة التهرب الضريبي.

وناشدت الشركة كافة المستهلكين باستخدام تقنية الكيو آر «QR» الخاص بالتأكد من سعر منتجات السجائر الرسمية قبل شرائها، مشددة على اللتزام الشركة بطباعة الكيو آر على جميع المنتجات الخاصة بها من أجل تسهيل الأمر على  المستهلكين من أجل التعرف على سعر علبة السجائر.

 كما تقدمت شركة الشرقية للدخان «إيسترن» بالشكر إلى كافة التجار الذين يلتزمون ببيع منتجات السجائر بالسعر الرسمي لها، مطالبة جميع التجار بالسير على نهجهم.

وطالبت الشركة الجميع بضرورة التعاون مع كافة الأجهزة المختصة من أجل التصدي لنماذج التجار الذين لا يلتزمون، ويقومون بتجميع السجائر من أجل حجبها عن التداول بغرض رفع أسعارها.

سعر سجائر كليوباترا بكام النهاردة؟

وكشفت شركة الشرقية للدخان «إيسترن» عن أسعار السجائر اليوم كليوباترا، حيث حددت سعر ثمن علبة السجائر عبوة مكونة من 20 سيجارة بثمن 24 جنيه فقط للعلبة الواحدة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية