رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة مباراة منتخب مصر لكرة السلة في كأس العالم 2023

نتيجة مباراة منتخب مصر لكرة السلة في كأس العالم 2023

خاض منتخب مصر لكرة السلة ثاني موجهاته اليوم في منافسات كأس العالم لكرة السلة، حيث يأمل لاعبو فراعنة السلة في تحسين وضعهم بالمجموعة، بعد أن تكبدوا هزيمة قاسية في أولى المباريات يوم الجمعة الماضي، ونوضح نتيجة باراة منتخب مصر لكرة السلة في كأس العالم.

وكان منتخب مصر الأول لكرة السلة افتتح مشواره في كأس العالم لكرة السلة 2023، في إطار منافسات دور المجموعات للبطولة بمواجهة ليتوانيا، وتلقى خسارة كبيرة بنتيجة 93 مقابل 67، وعلى الجانب الأخر من المجموعة، فازت مونتينيجرو على المكسيك بنتيجة 91 مقابل 71.

مباراة مصر ومونتينيجرو للسلة مباشر

تكبد منتخب مصر لكرة السلة هزيمة ثانية على مونتينيغرو في ثاني جولاته بدور المجموعات من بطولة كأس العالم 2023 ، حيث خسر فراعنة كرة السلة بواقع 89 مقابل 74.

بدأ مونديال العالم لكرة السلة بمشاركة منتخب الفراعنة الأول بعد غياب دام لسنوات، ويهتم العديد من متابعي كرة السلة بالتعرف على قائمة القنوات الناقلة لكأس العالم لكرة السلة 2023 على النايلسات.

وانطلقت فعاليات بطولة العالم لكرة السلة 2023 في نسخة الـ 19، اعتبارًا من يوم الجمعة 25 أغسطس على أن تستمر المنافسات حتى يوم 10 سبتمبر 2023، وذلك في ضيافة 3 دول هي الفلبين وإندونيسيا واليابان.

وتأهل منتخب مصر الأول لكرة السلة رجال إلى كأس العالم 2023، وذلك بعدما احتل المركز الثاني في مجموعته في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم، حيث جاء بعد منتخب جنوب السودان صاحب المركز الأول.

وأوقعت قرعت كأس العالم لكرة السلة 2023 منتخب مصر بجانب منتخبات كل من منتخب المكسيك ومنتخب مونتينيجرو، ومنتخب ليتوانيا.

وافتتح الفراعنة مشوارهم في البطولة بمواجهة ليتوانيا، عصر يوم الجمعة أول أيام البطولة، وتكبد منتخب مصر الأول لكرة السلة خسارة كبيرة على يد المنتخب الليتواني، وذلك بنتيجة 93 نقطة مقابل 67 نقطة.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية