رئيس التحرير أحمد متولي
 هل سفاح الجيزة حي؟ أم تم إعدامه بعد محاكمته

هل سفاح الجيزة حي؟ أم تم إعدامه بعد محاكمته

إثارة وتشويق أحدثهما مسلسل أحمد فهمي الذي يجسد فيه شخصية قذافي فراج عبد العاطي عبد الغني، الذي قتل 4 ضحايا من أقرب الأشخاص له، ولكن أتعلم هل سفاح الجيزة حي؟ أو أنه تم إعدامه بعد محاكمته؟

هل سفاح الجيزة حي؟

ومع مواصلة عرض حلقات المسلسل وكثرة الجدل حول أحداثه، أثيرت العديد من التساؤلات عن الشخصية الحقيقية التي يجسدها بطل العمل الدرامي، من بينها هل سفاح الجيزة حي؟ وأين يوجد الآن؟ أو أنه قد نُفذ فيه حكم الإعدام ودُفن تحت الثرى؟

هذا التشويق سيزداد إذا علمت أن سفاح الجيزة حي يرزق إلى يومنا هذا ويقبع الآن داخل زنزانته في السجن ولكن هل يعني ذلك أنه لن يُعدم؟

تنفيذ حكم الإعدام في سفاح الجيزة أصبح أمرًا حتميًا ولن يبقى حي كثيرًا، حيث أنه قد سبق وصدر حكمًا نهائيًا على قذافي فراج بالإعدام بعد رفض الطعن المقدم من محامي الدفاع عن المتهم بإحالة أوراقه إلى فضيلة المفتي.

محاكمة سفاح الجيزة

وأقيمت محاكمة سفاح الجيزة في عام 2021 حيث صدر الحكم من محكمة النقض برفض الطعن المقدم من دفاع المتهم، ومن المقرر أن يصدر الحكم في قضيتي القتل المتهم فيهما قذافي فراج يومي 11 يناير و26 فبراير 2024.

وفي حال صدور حكم بإعدام سفاح الجيزة فسوف ينفذ فيه ثم يسلم جثمانه إلى ذويه، أما إذا صدر حكم بالعفو عنه أو استبدال العقوبة فلن يتم إعدامه في هذه الحالة.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية