رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لقرعة كأس العالم للأندية 2023.. مجاناً وغير مشفرة

القنوات الناقلة لقرعة كأس العالم للأندية 2023.. مجاناً وغير مشفرة

تُجرى اليوم الثلاثاء 5 سبتمبر مراسم سحب قرعة مونديال الأندية، والذي يشارك فيه النادي الأهلي المصري، ويرغب العديد من المهتمين بمتابعة البطولة في التعرف على القنوات الناقلة لقرعة كأس العالم للأندية 2023.

وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم « فيفا» إقامة النسخة العشرين من بطولة كأس العالم للأندية في نسختها المقبلة في ضيافة المملكة العربية السعودية، وذلك خلال الفترة من يوم 12 ديسمبر وحتى يوم 22 ديسمبر 2023.

ويشارك النادي الأهلي المصري في البطولة باعتباره حامل لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الأخيرة 2022-2023، كما يشارك إلى جانبه فريق عربي آخر هو فريق اتحاد جدة بطل السعودية وممثل الدولة المضيفة.

موعد قرعة كأس العالم للأندية 2023

وحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا موعد قرعة كأس العالم للأندية 2023، وذلك في يوم 7 سبتمبر 2023، حيث تقام القرعة في أحد الفنادق بمدينة جدة السعودية، وذلك في تمام الساعة الثانية ظهر يوم الثلاثاء 5 سبتمبر بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القناة الناقلة لقرعة كأس العالم للأندية 2023

تُنقل فعاليات سحب قرعة كأس العالم للأندية 2023، على الهواء مباشرة عبر القناة الرسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» الرقمية على موقع التواصل الاجتماعي للمقاطع المصورة يوتيوب.

ويشار إلى أن بطولة كأس العالم للأندية 2023، ستكون هي البطولة، مع العلم أن هذه النسخة هي الأخير من نوعها والتي تقام بمشاركة سبعة أندية فقط من قارات العام.

على أن تقام النسخة الحادية والعشرين من بطولة كأس العالم 2025 في ضيافة الولايات المتحدة الأمريكية، بالنظام الجديد للبطولة والذي سيشهد مشاركة 32 فريق على غرار نظام بطولة كأس العالم وكأس الأمم.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية