رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة القبول بمدرسة المتفوقين بعين شمس 2023.. اعرفها الآن

نتيجة القبول بمدرسة المتفوقين بعين شمس 2023.. اعرفها الآن

يهتم العديد من الطلاب الحاصلين على شهادة الصف الثالث الإعدادي بالتعرف على نتيجة القبول بمدرسة المتفوقين بعين شمس 2023، من أجل الاطمئنان على مستقبلهم التعليمي في العام الدراسي المقبل 2023-2024.

وتعتبر مدارس المتفوقين ستيم «STEM» واحدة من أبرز البدائل التي أتاحتها وزارة التربية والتعليم للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية بدرجات مرتفعة في مختلف محافظات الجمهورية.

ويشار إلى أن وزارة التربية والتعليم كانت، أعلنت عن فتح باب تقديم طلبات الالتحاق في مدرسة المتفوقين الثانوية للبنين بعين شمس، على مدار شهر يوليو الماضي.

 وحددت وزارة التربية والتعليم الحد الأدنى لدرجات القبول في تنسيق مدرسة المتفوقين في عين شمس للعام الدراسي 2023-2024، حيث تقرر أن يتم قبول الطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية بواقع 252 درجة بما يعادل نسبة 90%.

وعقدت وزارة التربية والتعليم اختبارات القبول في مدرسة المتفوقين في عين شمس وغيرها من المدارس الأخرى خلال الفترة من يوم الأربعاء الموافق 16 أغسسطس وحتى يوم الخميس الموافق 17 من الشهر نفسه.

نتيجة قبول مدرسة ستيم عين شمس 2023

يمكن للطلاب والطالبات الحاصلين على شهادة الشهادة الإعدادية وأولياء أمورهم من الراغبين في الحصول على نتيجة القبول بمدرسة المتفوقين بعين شمس 2023، الاطلاع عليها عبر الرابط التالي بالضغط هنا.

وفي حالة نتيجة قبول الطالب إيجابية فإنه يصبح طالب في مدرس المتفوقين بعين شمس، وسيبدأ الدراسة فيها اعتبارًا من العام الدراسي المقبل 2023-2024، بينما في حالة الرسوب في الاختبارات يمكن التقديم في أي من المدارس الثانوية الأخرى.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية