رئيس التحرير أحمد متولي
 كم عدد أهداف رونالدو مع النصر حتى الآن في الدوري السعودي وجميع البطولات

كم عدد أهداف رونالدو مع النصر حتى الآن في الدوري السعودي وجميع البطولات

لا تتوقف ماكينة أهداف كريستيانو رونالدو عن العمل لتؤكد عن العمر مجرد رقم بالنسبة لصاروخ ماديرا، ويتساءل العديد من جمهور ومحبي الدون البرتغالي كم عدد أهداف رونالدو  مع النصر في الدوري السعودي حتى الآن.

وانضم كريستيانو رونالدو إلى صفوف نادي النصر السعودي في شهر ديسمبر من العام الماضي 2022، بعقد يمتد إلى 20225 في مفاجأة أسعدت عشاق ومحبي الكرة السعودية حول العالم.

ولعب كريستيانو رونالدو أول مباراة مرتدياً قميص فريق للنصر السعودي في الأسبوع الأخير من شهر يناير 2023، إلا أنه لم ينجح في التهديف خلال هذه المباراة، وكذلك الحال في المباراة التالية له مع الفريق.

إلا أن صوم كريستيانو رونالدو عن التهديف لم يدم طويلاً، حيث بدأ في تسجيل أول أهدافه لصالح فريقه الجديد في المباراة الثالثة له، وما لبث أن فُتحت شهيته على التهديف ليستعيد ذاكرة تسجيل الأهداف مرة أخرى ليسجل في مباراته الرابعة مع النصر أربعة أهداف كاملة في سوبر هاتريك ليس بغريب على الدون البرتغالي خلال مباراة النصر والوحدة.

عدد أهداف كريستيانو رونالدو مع النصر حتى الآن

لم يترك كريستيانو رونالدو بطولة محلية أو قارية خاضها بقميص فريقه النصر السعودي إلا وترك بصمته التهديفية بها، ونوضح بالأرقام في التالي كم عدد أهداف رونالدو  مع النصر في الدوري السعودي حتى الآن وغيرها من البطولات حتى الآن.

  • في الموسم الأول له 2022-2023: لعب كريستيانو رونالدو نحو 19 مباراة – سجل خلالها 14 هدف.

  • في الموسم الثاني له 2023-2024: نجح كريستيانو رونالدو في ستجيل 12 هدف خلال 11 مباراة فقط.

  • وصل إجمار أهداف كريستيانو رونالدو مع النصر حتى الآن في كل البطولات 26 هدف سجلها خلال 30 مباراة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية