رئيس التحرير أحمد متولي
 هل بيت كريستيانو رونالدو في حي المحمدية في الرياض؟

هل بيت كريستيانو رونالدو في حي المحمدية في الرياض؟

العديد من التساؤلات التي تحيط مستقبل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد انتقاله إلى نادي النصر السعودي منها ما يتعلق بمحل إقامته الجديدة في السعودية ومواصفات منزل اللاعب بالمملكة، ومن بين هذه الأسئلة هل بيت كريستيانو رونالدو في حي المحمدية في الرياض؟.

يشار إلى أن نادي النصر كان أعلن عن حسم صفة انتقال الدون البرتغالي إلى صفوف الفريق في موسم الانتقال الشتوية يناير المقبل 2023، لمدة موسمين ونصف الموسم، في عقد هو الأضخم في تاريخ المملكة وربما في تاريخ المنطقة العربية بالكامل، بلغت قيمته 200 مليون دولار بالإضافة إلى عدد من الامتيازات المالية الأخرى.

حي المحمدية في الرياض

يعتبر حي المحمدية أحد الأحياء الراقية في مدينة الرياض والذي يتمتع بالهدوء الكامل وكذلك المنازل التي تتمتع بمستوى عالي من الرفاهية بتصميمات أوروبية، مما يجعل هذه الحي من الأحياء التي تعتبر هي الأكثر ترشيحاً لانتقال لاعب النصر الجديد، كريستيانو رونالدو لها.

هل سيعيس كريستيانو رونالدو في حي المحمدية؟

كشفت العديد من المصادر أن حي المحمدية سيكون وجهة كريستيانو رونالدو التي سينتقل للعيش بها، حيث أوضحت صحيفة «ديلي ميل» الإنجليزية في تقرير لها أن اللاعب سينتقل للعيش في حي المحمدية الذي يشتمل على مجموعة من الأماكن الفاخرة.

 أما شبكة «CBS»  فقد كشفت أن كريستيانو رونالدو سيتمتع بالعديد من الامتيازات بعد انتقاله إلى فريق النصر السعودي والتي من بينها قصر فاخر في حي المحمدية، بالإضافة إلى 5 سيارات خاصة مع توفير شركة أمن كاملة لتأمينه، ومتجر خاصة داخل المنزل، وسوبر ماركت خاص ومدينة ألعاب خاصة، مع مسبح أولمبي وملعب لكرة القدم، وكذلك ملعب باسكت، وصالتي بولنج وبلياردو وصالتين للألعاب البدنية، مع مطاعم خاصة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية