رئيس التحرير أحمد متولي
 مواصفات قصر رونالدو بالرياض.. بحجم بلدة بأكملها

مواصفات قصر رونالدو بالرياض.. بحجم بلدة بأكملها

في صفقة انتقال تاريخية أعلن نادي النصر السعودي عن حصوله على توقيع الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف الفريق ليشارك في مباريات القسم الثاني من الدوري السعودي 2022-2023، ويود العديد من جمهر اللاعب في التعرف على مواصفات قصر رونالدو بالرياض.

وبعد العديد من التكهنات حول إمكانية انتقال كريستيانو رونالدو، حسمت  إدارة نادي النصر السعودي الجدل بشكل رسمي من خلال بيان عبر حساب النادي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مساء الجمعة 30 ديسمبر 2022، بالإعلان عن التعاقد مع كريستيانو رونالدو لمدة موسمين ونصف الموسم.

وتعتبر صفقة كريستيانو رونالدو التي انتقل فيها إلى نادي النصر السعودي في صورة انتقال حر وتمتد بين اللاعب والفريق حتى 1 يناير 2025، حيث يلعب رونالدو نصف الموسم المتبقي من الموسم الجاري كما يلعب الموسم المقبل كاملاً والموسم الذي يليه كذلك.

​​​​​​​

ويبدأ كريستيانو رونالدو في الظهور مع نادي النصر السعودية اعتباراً من شهر يناير المقبل، حيث تبدأ فترة القيد الشتوية بداية من 1 يناير وحت 28 يناير 2023، وفور التسجيل رسمياً للاعب في صفوف النصر سيكون بإمكان الإدارة الفنية للفريق إشراكه في المنافسات بحسب جاهزيته البدنية والفنية.

وبحسب تقارير رياضية دولية فإن قيمة عقد رونالدو مع النصر السعودي تصل إلى 200 مليون يورو هذا إلى جانب الحوافز التي سيحصل عليها اللاعب حتي 2025، وتبلغ قيمة راتبه السنوي يقدر بحوالي 390 مليون ريال في السنة، مع العلم أن الصفقة سيتم تمويلها من جانب إحدى الشركات الراعية لنادي النصر.

مواصفات قصر رونالدو بالرياض

كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية، عن مواصفات قصر رونالدو بالرياض، والذي سينتقل إليه فور تفعيل عقده مع النصر السعودي، مشيرة إلى أن القصر سيشتمل على 8 غرف نوم، بالإضافة إلى احتوائه على شلال مياه، كما يتواجد به مناطق خضراء واسعة المساحات.

ولا تتوقف مواصفات قصر رونالدو بالرياض، عند هذا الحد وفقط بل يحتوي القصر على مسبح مياه بمواصفات أولمبية، كما يتضمن القصر الجديد لكريستيانو رونالدو في الرياض ثلاث فلل إضافة بجانب مكان المعيشة الرئيسي.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية