رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة مدارس stem بالاسم 2023 من هنا

نتيجة مدارس stem بالاسم 2023 من هنا

حالة من الترقب والاستعداد تسيطر على طلاب الشهادة الإعدادية وأولياء أمورهم، وذلك من أجل التعرف على نتيجة مدارس stem بالاسم 2023، بعد أن تم اعتمادها رسمياً من جانب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي.

 واعتمد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة امتحانات القبول على مستوى مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا «STEM»، ومدرسة المتفوقين للبنين بعين شمس.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أن هؤلاء الطلاب اجتازوا اختبارات القبول التي أعدها المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي والتي عقدت الكترونيا واشتملت على اختبارات في كل من الرياضيات والعلوم واللغة الإنجليزية والاستعداد العقلي.

 وأضافت الوزارة أنه من المقرر أن يتم تنسيق هؤلاء الطلاب وتوزيعهم على مدارس المتفوقين للبنين والبنات، بناء على الرغبات التي سبق لهم تدوينها عند التقدم.

نتيجة قبول مدارس stem بالاسم 2023   

يمكن للراغبين في التعرف على نتيجة قبول مدارس stem بالاسم 2023، على مستوى مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا  «STEM»، ومدرسة المتفوقين للبنين بعين شمس، حيث يمكن متابعة المنصة التي خصصتها وزارة التربية والتعليم لهؤلاء الطلاب وهي على الرابط التالي بالضغط هنا

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أنه تقدم للالتحاق بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا «STEM»، 15641 طالب وطالبة، موزعين بواقع 7422 طالب و 8219 طالبة من الحاصلين على الشهادة الإعدادية من مختلف المحافظات.

وأوضحت الوزارة في بيان رسمي لها أن نتيجة امتحانات القبول على مستوى مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا  «STEM»، أسفرت عن قبول 1205 طالب و 1193 طالبة.

أما على مستوى نتيجة امتحانات القبول في مدرسة المتفوقين للبنين بعين شمس، فقد تقدم للالتحاق بها 5048 طالباً، وتم قبول 96 طالب، من الذين اجتازوا الامتحانات الأربعة المقررة لهم بنجاح.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية