رئيس التحرير أحمد متولي
 أسماء ضحايا ليبيا المصريين وفيديو عودة الجثامين

أسماء ضحايا ليبيا المصريين وفيديو عودة الجثامين

في مشهد مهيب تعالت فيه أصوات البكاء والصرخات من أهالي المصريين الذي توفوا جراء الأحداث التي شهدتها المدن الليبية نتيجة لعاصفة دانيال، ونشارك قرائنا أسماء ضحايا ليبيا المصريين وفيديو عودة الجثامين.

وكانت الأراضي الليبية شهدت أحداثًا مؤسفة بعد تعرضها للعاصفة دانيال مما نجم عنها تغييرات جوية عنيفة، أحدثت فيضانات وسيول شديدة، مما تسبب في مقتلة الآلاف من القتلى، من بينهم العشرات من المصريين الذين يعملون هناك.

كم عدد ضحايا اعصار ليبيا؟

كشفت الإدارة العامة لأمن السواحل في مدينة طبرق الليبية،عن وصول عدد 145 مصري إلى مشرحة طبرق من أجل تغسيلهم، وذلك تمهيداً لإرسالهم لذويهم في مصر.

وفي سياق متصل شهدت إحدى قرى الصعيد وهي قرية الشريف في مركز ببا بمحافظة بني سويف، وفاة 74 شخص جراء إعصار ليبيا، ومن بين الضحايا ثلاثة أشقاء وسبعة أفراد من عائلة واحدة.

قائمة أسماء ضحايا ليبيا المصريين

ظهرت قائمة أسماء ضحايا ليبيا المصريين الذين راحوا ضحية الأحداث المؤسفة التي شهدتها خلال الساعات الماضية جراء تعرضها لإعصار دانيل، وتتمثل القائمة في التالي:

​​​​​​​

فيديو وصول ضحايا ليبيا المصريين

وتداول العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي من أبناء قرى ضحايا ليبيا من المصريين، لحظة وصول جثامين الضحايا إلى مسقط رأسهم من أجل إتمام عملية الدفن.

حيث سادت حالة من الحزن على سكان القرى التي يقيم فيها الضحايا، وتعالت أصوات البكاء والصراخ من ذوي الضحايا وجيرانهم وأصدقائهم، ويمكن مشاهدة مقطع مصور لأحد مشاهد استقبال جثامين ضحايا اعصار ليبيا المصريين في التالي:

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية