رئيس التحرير أحمد متولي
 مظاهرات القاهرة اليوم  لدعم فلسطين بالفيديو والصور

مظاهرات القاهرة اليوم لدعم فلسطين بالفيديو والصور

خرجت عدد من المظاهرات المؤيدة والمتضامنة مع الشعب الفلسطيني في ظل ما يتعرض له من عدوان من جانب كيان الاحتلال الإسرائيلي، كما نظم عدد من الطلاب مظاهرات القاهرة اليوم  لدعم فلسطين بالفيديو والصور.

وتظاهر عدد من طلاب كليات جامعة القاهرة المختلفة في محافظة الجيزة، حيث تظم الطلاب وقفة احتجاجية رددوا خلالها هتافات مناصرة للدولة الفلسطينية ومناهضة للكيان الإسرائيلي المحتلة، وذلك في حرم جامعة القاهرة.

 وردد الطلاب المشاركون في الوقفة الاحتجاجية هتافات مثل بالروح بالدم نفديك يا فلسطين، وبالدم بالروح غزة مش هتروح، كما تواجد عد من الطلاب أمام بوابات جامعة القاهرة بالقرب من مسرح جامعة القاهرة.

وفي حرم كلية الزراعة نظام عدد من الطلاب مظاهرة داعمة للقضية الفلسطينية، للتنديد بما تشهده الأراضي الفلسطينية من عدوان سافر من جانب جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وتجمع الطلاب في ساحة كلية الزراعة مرددين الهتافات المناصرة للقضية الفلسطينية، ومطالبين المجتمع الدولي بالتدخل من أجل إنقاذ أرواح أبناء الشعب الفلسطيني.

وفي كلية طب قصر العيني بجامعة القاهرة، نظم طلاب الكلية وقفة احتجاجية لدعم أشقائهم من أبناء الشعب الفلسطيني، حيث نظم الطلاب وقفة احتجاجية صامتة شارك فيها، عميد كلية طب قصر العيني جامعة القاهرة، الدكتور حسام صلاح، وعدد من العاملين في إدارة شئون الطلاب.

يأتي هذا بالتزامن مع العدوان الوحشي الذي يشنه جيش الاحتلال الإسرائيلي على الأراضي الفلسطينية، والذي بلغ ذروته بقصف مستشفى الأهلي المعمداني في غزة، والذي راح ضحيته حوال ألف ضحية من المرضى من النساء والأطفال والمسنين.

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية