رئيس التحرير أحمد متولي
 هل تايجر يدعم اسرائيل وما هي جنسيتها؟

هل تايجر يدعم اسرائيل وما هي جنسيتها؟

 يهتم العديد من مؤيدي حملة المقاطعة لكيان الاحتلال الإسرائيلي في الوقت الحالي، بالتعرف على جنسيات الشركات موقفها من القضية الفلسطينية، وفي هذا الإطار يتساءل العديد من هؤلاء هل تايجر يدعم اسرائيل أم لا.

ويعتبر منتج تايجر من منتجات رقائق البطاطس المعروفة في السوق المصري منذ سنوات عديدة، حيث تم طرحة منذ فترة طويلة ليتم تداوله في متاجر الجملة والتجزئة كمنافس لأشهر الماركات العالمية مثل شيبسي وليز وغيرها من منتجات مستوردة من الخارج.

ويمنح طعم رقائق البطاطس المحمرة تايجر نفس الطعم الذي يمكن أن يجده المستهلك عند شراء المنتجات العالمية المعروفة، مما يجعله منافس قوي لهذه المنتجات في السوق المحلي.

ويهتم العديد بالتعرف على موقف الشركة المالكة لعلامة تايجر التجارية لإنتاج رقائق البطاطس المحمرة، حتى يتم استبدالها بالعديد من الماركات العالمية المعروفة بدعمها لكيان الاحتلال الإسرائيلي.

هل تايجر داعمة لاسرائيل؟

ظهرت علامة تايجر التجارية في السوق المصري منذ عام ٢٠٠٤، واستمر تايجر في التداول داخل السوق المحلي، محققًا استقرار، حتى عام 2019 والذي كان بمثابة بداية جديدة لهذه العلامة، بعد أن تمت إعادة إطلاقه بنجاح كبير، حيث تم إضافة نكهات وأطعم جديدة على المنتج.

تتبع علامة تايجر التجارية إلى شركة إيجيبت فودز وهي شركة مساهمة مصرية تم تأسيسها في العام 1999، كما أنها واحدة من الشركات الرائدة في صناعة السناكس والبطاطس المقرمشة على مستوى السوق المحلي المصري بل والعربي كذلك.

ولا تدعم شركة تايجر كيان الاحتلال الإسرائيلي ولا علاقة لها به، وذلك لكونها شركة مساهمة مصرية وتعمل في السوق المصري، ولا تمارس أي عمل مع كيان الاحتلال الإسرائيلي أو أي من المؤسسات التابعة له سواء عامة أو خاصة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية