رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم مجانا أمام سيمبا في دوري السوبر الأفريقي

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم مجانا أمام سيمبا في دوري السوبر الأفريقي

ينتظر عشاق القلعة الحمراء موعد انطلاق صافرة حكمة مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في مباراة إياب الدور نصف النهائي بدوري السوبر الأفريقي 2023، ويرغب العديد منهم في التعرف على  القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم مجانا.

كان النادي الأهلي خاض مباراة الذهاب أمام سيمبا التنزاني، على أرض الأخير وفي عقر داره، وانتهت المباراة بنتيجة التعادل بواقع هدفين لكل فريق، ليتأجل موقف الأهلي من التأهل إلى الدور ربع النهائي في دوري السوبر الأفريقي حتى الانتهاء من مباراة العودة والحسم في استاد القاهرة.

 القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي اليوم مجانا

من المقرر أن يتوفر عدد من القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم مجانا، وذلك في تمام الساعة الخامس مساء الثلاثاء 24 أكتوبر 2023، وهي تتمثل في التالي:

  • قناة أون تايم سبورت المصرية المجانية المفتوحة على القمر الصناعي المصري النايلسات.

  • قناة بي إن سبور القطرية المفتوحة على القمر الصناعي المصري النايلسات.

ويشار إلى أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكاف» كان قرر إقامة بطولة دوري السوبر الإفريقي، اعتبارًا من يوم 20 أكتوبر 2023 في دار السلام، تنزانيا، حيث يتم افتتاح البطولة في مدينة دار السلام بتنزانيا.

وتستمر فعاليات البطولة على مدار 28 يوم، وتجري فعاليات البطولة بنظام خروج المغلوب، حيث تتكون البطولة من 8 فرق فقط، ويتأهل الفريق الفائز إلى الدور الأعلى حتى يتم الوصول إلى المباراة النهائية في البطولة.

ويتم إقامة مباريات الدور نصف النهائي خلال الفترة من 29 أكتوبر حتى 1 نوفمبر، بينما تقام مباراتي نهائي بطولة دوري السوبر الأفريقي، يومي 5 و11 نوفمبر 2023.

ووقع اختيار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكاف» على 8 فرق أفريقية،  هي كالتالي «فريق الأهلي المصري، وفريق الترجي الرياضي التونسي، وفريق نادي الوداد الرياضي المغربي، وفريق إنيمبا النيجيري، وفريق مازيمبي الكونغولي، وفريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، وفريق أتلتيكو بتروليوس دي لواندا الأنجولي، وفريق سيمبا التنزاني».

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية