رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي اليوم بتوقيت مصر الثلاثاء 24 أكتوبر

موعد مباراة الأهلي اليوم بتوقيت مصر الثلاثاء 24 أكتوبر

تعتبر مباراة المارد الأحمر اليوم في مواجهة فريق سيمبا التنزاني في إياب الدور نصف النهائي من بطولة السوبر الأفريقي بمثابة عنق الزجاجة، حيث يخسر الفريق المغلوب، لذا يرغب العديد من جماهير القلعة الحمراء في التعرف على موعد مباراة الأهلي اليوم بتوقيت مصر الثلاثاء 24 أكتوبر.

كانت مباراة الذهاب في الدور نصف النهائي من دوري السوبر الأفريقي 2023، بين النادي الأهلي  سيمبا التنزاني، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

ميعاد ماتش الأهلي اليوم بتوقيت مصر   

يحين موعد مباراة الأهلي اليوم بتوقيت مصر الثلاثاء 24 أكتوبر، في تمام الساعة السادسة مساءً، وتقام المباراة على أرضية ملعب استاد القاهر ووسط جماهير النادي الأهلي ومشجعيه.  

يذكر أن لاعبو النادي الأهلي كانوا افتتحوا غلة  الأهداف في مباراة الذهاب، بعدما نجح اللاعب المغربي المحترف في صفوف القلعة الحمراء، رضا سليم، في هز شباك سيمبا التنزاني في الدقيقة الـ 45 من عمر الشوط الأول والمباراة.

 إلا أن بداية الشوط الثاني من المباراة شهدت تغيرًا في مسار الأحداث بعدما نجح لاعب سيمبا التنزاني كيبو في إحراز هدف التعادل في الدقيقة 53 من عمر اللقاء، ثم عزز النتيجة لصالح سيمبا اللاعب ساديو كانوتي، في الدقيقة 60 من الشوط الثاني.

ونجح جناح النادي الأهلي المهاجم، محمود عبد المنعم كهربا، بعد 3 دقائق فقط في إحراز هدف التقدم لسيمبا في تعديل النتيجة، بتسجيل الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة الـ 63 لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية