رئيس التحرير أحمد متولي
 هل بافلو برجر مصري أم عالمي؟

هل بافلو برجر مصري أم عالمي؟

يهتم العديد من المواطنين بالتعرف على أصل الشركات المختلفة، وخاصة بعد المقاطعة التي نالت من المنتجات العالمية التي تدعم الجيش الإسرائيلي، بعد الحرب التي اندلعت على قطاع غزة ووقوف الكثير من المطاعم والشركات بجانب إسرائيل وتخصيص جزء من أرباحها لهم.

حالة من الغضب العارمة التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث تم اطلاق المقاطعة والتفاعل معها بين جميع المواطنين في الدول العربية المختلفة.

ما هو أصل شركة بافلو برجر؟

يعتبر مطعم بافلو من أبرز مطاعم تقديم البرجر في مصر، ومع تواجد العديد من المطاعم والشركات المختلفة ضمن قائمة المقاطعة بدأ جميع المواطنين البحث عن بدائل لتلك المطاعم وتكون مصرية الأصل أو عربية.

هناك العديد من البدائل المتاحة في السوق المصري للمنتجات والمطاعم الداعمة لإسرائيل، والتي يمكن الاعتماد عليها بشكل أساسي.

​​​​​​​

تعتبر مطاعم بافلو برجر واحدة من أفضل المطاعم الموجودة في مصر، وذلك كونها مصنعة من لحم بقري 100%، وقد تأسست منذ 14 عامًا على يد 4 أشقاء شغوفين يشتركون في شهية واحدة كبيرة وهوس البرغر اللذيذ، حيث يعد من المطاعم والمنتجات المصرية في المقام الأول.

وبالنسبة لموقف بافلو برجر من القضية الفلسطينية، فقد قامت سلسلة مطاعمه بتغيير الصورة الشخصية لصفحة بافلو برجر، الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إلى علم فلسطين، مع عبارة، نحن ندعم فلسطين.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.