رئيس التحرير أحمد متولي
 انقطاع الإنترنت بشكل كامل عن قطاع غزة

انقطاع الإنترنت بشكل كامل عن قطاع غزة

أعلنت شبكة جوال، انقطاع الإنترنت بشكل كامل عن قطاع غزة، بعد الحرب التي دامت لأكثر من أسبوعين، الأمر الذي تسبب في دمار غزة بصورة كلية.

جاء ذلك الأمر بالتزامن مع بدء الهجوم البري من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلية على القطاع، وذلك حسب ما أفادت به العديد من التقارير الإعلامية.

​​​​​​​

انقطاع الإنترنت في غزة

تفاقمت وتيرة الأحداث في قطاع غزة، وتصاعدت ليصبح اليوم هو الأعنف منذ بداية العدوان، حيث لن يهدأ القصف على غزة منذ الساعات الأولى من اليوم.

وأشارت الشبكة، إلى أنه تم قطع جميع الاتصالات وخدمات الإنترنت في غزة في ظل العدوان المتواصل، حيث تسبب القصف في الساعة الأخيرة بتدمير جميع المسارات الدولية المتبقية التي تصل عزة بالعالم الخارجي.

يواصل جيش الاحتلال استهداف العديد من المناطق المختلفة بالقطاع لليوم الـ 21 على التوالي، بغارات جوية مكثفة دمرت الكثير من الأحياء وراح لها العديد من الضحايا.

​​​​​​​

كانت قد أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، أن حصيلة ضحايا عدوان قوات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، منذ 7 من أكتوبر الجاري وصلت إلى 7415 شهيدًا و20.517 جريحًا حتى الآن.

كما أشارت منظمة الصحة العالمية، إلى أن لا يزال هناك 1000 جثة على التقريب متواجدة تحت الأنقاض لم يتم التعرف عليها، أو تسجيلها ضمن عدد الشهداء المعلن.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.