رئيس التحرير أحمد متولي
 عبور لاند مقاطعة أم لا؟ هل إسرائيلية وتؤيد اليهود أم تدعم فلسطين؟

عبور لاند مقاطعة أم لا؟ هل إسرائيلية وتؤيد اليهود أم تدعم فلسطين؟

في ظل انتشار حملات المقاطعة لكل ما هو مستورد من الكيان المحتل، والدول المؤيدة للمجازر التي يحدثها في أهالي غزة والشعب الفلسطيني، يتساءل الكثيرون في الوقت الحالي هل عبور لاند مقاطعة أم لا؟ إسرائيلية وتؤيد اليهود أم أنها مصرية وتدعم فلسطين؟

عبور لاند مقاطعة أم لا؟

باعتبارها واحدة من الشركات الموجودة في مصر وتنتج العديد من المواد الغذائية، كالأجبان الجافة والمطبوخة، المسلى الصناعي، وغيرها، حرص المصريون قبل الإقدام على شرائها على معرفة عبور لاند مقاطعة أم لا؟ وحقيقة ذلك لاتخاذ قرارهم بشكل حاسم وجاد بالعزوف عنها حال كونها كذلك.

ونظرًا للقرار الذي اتخذته جماهير عريضة بالتوقف عن شراء المنتجات الداعمة للكيان الصهيوني المحتل، والبحث عن بدائل مرضية في السوق المصري أو العالمي خارج نطاق التأييد الإسرائيلي، كانت منتجات شركة عبور لاند خارج المقاطعة، حيث أنها من الشركات المصرية وليست الإسرائيلية.

وبالتالي فإذا كنت متخوفًا من شراء أي من منتجاتها، متسائلاً هل عبور لاند تدعم إسرائيل؟ فنوضح لك أن منتجاتها تتبع شركة عبور لاند للصناعات الغذائية (OLFI) وتعتمد على تصنيع كافة منتجات الألبان، بما فيها البسترة والتعبئة للمنتجات التالية:

  • ألبان عبور لاند السائلة والقشطة والزبدة الطبيعية.

  • جبنة عبور لاند (أبيض - جاف – مطبوخ)

  • زبادي عبور لاند.

  • آيس كريم عبور لاند وبسكويت الآيس كريم.

  • عصير عبور لاند.

  • مسلي عبور لاند.

هل عبور لاند تدعم فلسطين؟

ومن المؤكد أن الشركة مصرية وليست إسرائيلية أو تدعم إسرائيل، ولكن هل عبور لاند تدعم فلسطين؟ فهو ما لم يتم التأكد منه بشكل قاطع ولكن من الوارد أن تكون مؤيدة لأهالي غزة في الدفاع عن حقهم في أراضيهم.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية