رئيس التحرير أحمد متولي
 dasani مقاطعة ولا لا؟ .. اعرف أصل الشركة

dasani مقاطعة ولا لا؟ .. اعرف أصل الشركة

يتساءل العديد من المواطنين هل Dasani مقاطعة أم لا، حتى يتمكنوا من تحديد موقعه وإضافته إلى قائمة المقاطعة أو البدائل، ليتم التعامل معه حسب القائمة الذي يندرج تحتها.

حرص الجميع على معرفة أصل كل منتج وشركته المصنعة بعد اطلاق حملة المقاطعة التي تفاعل معها العديد من المواطنين في الدول العربية المختلة.

هل شركة Dasani تدعم إسرائيل؟

هناك العديد من الشركات التي أظهرت دعمها الكامل للجيش الإسرائيلي منذ الفترة الأولى من حربها في غزة، حيث أرسلت العديد من المطاعم الشهير طعام لقوات الاحتلال الصهيوني والبهض الآخر أكد تخصيص جزء من أرباحه لدعم الكيان، وهو الأمر الذي تسبب في اشتعال شمرارة الغضب بين المواطنين واطلاق تلك الحملة.

يجدر الإشارة إلى أن حملة المقاطعة من أهم التحركات التي اتخذها الجانب العربي لدعم الشعب الفلسطيني، بعد ذلك الحرب التي انتهكت جميع القواعد الدولية الإنسانية.

​​​​​​​

تدعم مياه دساني قوات الاحتلال الإسرائيلي، كونها واحدة من الشركات الأمريكية، حيث تم تعبئتها بواسطة شركة كوكاكولا، والتي أكدت تنحاز لجيش الاحتلال الصهيوني.

على الجانب الآخر حرص جميع المواطنين على معرفة جميع المنتجات المقاطعة التي تدعم الجيش الإسرائيلي، كي يتم العزوف عن شراء تلك المنتجات دعمًا للقضية الفلسطينية، حيث تتواجد العديد من الأنواع المختلفة التي من الممكن أن تكون بديل لمياه دساني.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.