رئيس التحرير أحمد متولي
 أبو عبيدة

أبو عبيدة


كلمة أبو عبيدة اليوم: دمرنا 22 آلية عسكرية.. وسنواصل عملية طوفان الأقصى (فيديو)

ألقى المتحدث العسكري باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام، الملقب بـ أبو عبيده، خطابا للكشف عن آخر مستجدات عملية طوفان الأقصى والتي بدأت يوم 7 أكتوبر الجاري.

يأتي هذا في الوقت التي تخوض فيه كتائب القسام معارك ضارية ضد قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي لمنعهم من اقتحا غزة والتوغل فيها.

خطاب أبو عبيدة اليوم

قال أبو عبيدة: «مصصمون على أستمرار القتال وسيرى العدو من أبطال القسام وسرايا القدس بأسا شديدا».

وأضاف أبو عبيدة: «لقد بدأ العدو الصهيوني منذ أيام مناورات برية في محاور عدة، المحور الأول في شمال غرب غزة، والمحور الثاني من شرق وسط قطاع غزة وحتى شرق جنوب غزة، وكذلك يتواجد في محيط معبر بيت حانون، وفي محيط مدينة بيت حانون نفسها».

وتابع: «مجاهدونا تمكنوا من الالتحام مع قوات العدو في كل نقاط التقدم وتدمير 22 آلية عسكرية حتى الآن، بقذائف الياسين المضادة للدروع.. وتمكن سلاح البحرية في القسام من توجيه هجمات ضد أهداف بحرية قبالة سواحل غزة بواسطة طوربيد العاصف الموجه عن بعد».

 

وأكمل: «أدخلنا في هذه المعركة للمرة الأولى عبوات تستخدم من المسافة صفر ضد الدبابات».

وواصل أبو عبيدة حديثه قائلًا: «نواصل عملية طوفان الأقصى والاشتباك مع العدو، لليوم الـ 25 على التوالي».

واستطر: «عملياتنا الدفاعية متواصلة ولا يزال في جعبتنا الكثير وغزة ستكون مقبرة للعدو ووحلا لجنوده وقيادته السياسية والعسكرية».

وأضاف أبو عبيدة: «استخدمنا طوربيد العاصف، الموجه ضد الأهداف البحرية للمرة الأولى في هذه المعركة».

وتابع: «نبشر نتنياهو وقيادة جيشه بأنهم سيجثون على الركب وستنهي مستقبله السياسي».

وأتم: «أبلغنا الوسطاء بأننا سنفرج عن عدد من الأجانب إنسجامًا مع موقفنا الذي أعلناه مسبقًا عن عدم حاجتنا للاحتفاظ بهم واحتجازهم في غزة».