رئيس التحرير أحمد متولي
 حكم مباراة الاهلي وصن داونز اليوم في إياب دوري السوبر الأفريقي 2023

حكم مباراة الاهلي وصن داونز اليوم في إياب دوري السوبر الأفريقي 2023

حالة من الترقب تسيطر على القلعة الحمراء وجماهيرها وعشاقها في كل مكان، في انتظار نتيجة مباراة العودة في الدول نصف النهائي من دوري السوبر الأفريقي، وهو ما يدفع العديد من جماهير الفريق للبحث عن هوية حكم مباراة الاهلي وصن داونز اليوم في إياب دوري السوبر الأفريقي 2023.

وكان النادي الأهلي قد تأهل إلى الدور نصف النهائي من دوري السوبر الأفريقي 2023، بعد تجاوز عقبة سيمبا التنزاني، بمجموع اللقاءين حيث تعادل الفريقان بثلاثة أهداف لكل فريق، إلا أن الغلبة كان للأهلي الذي سجل هدفين خارج أرضه، مقابل هدف وحيد لسيمبا.

فيما حجز فريق صن داونز الجنوب أفريقي، بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوي السوبر الأفريقي 2023، بعدما الفوز على فريق بترو أتلتيكو الأنجولي، بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في مجموع اللقاءين.

وسبق أن تواجه كل من النادي الأهلي وصن داونز الأفريقي، في مباراة الذهاب دوري السوبر الأفريقي، يوم الأحد 29 أكتوبر في جنوب أفريقيا، وانتهى اللقاء بفوز صن داونز على النادي الأهلي بنتيجة هدف مقابل لا شيء.

من هو حكم مباراة الأهلي وصن داونز اليوم؟

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «الكاف» هوية  حكم مباراة الاهلي وصن داونز اليوم في إياب دوري السوبر الأفريقي 2023، حيث جاء طاقم التحكيم كالتالي:

  • عيسى سي – من السنغال - حكم ساحة.

  • جبريل كامارا - مساعد حكم.

  • ونهى بانجورا - مساعد حكم.

  • علاو محمد - حكم راب.

  • لحلو بن إبراهيم - من الجزائر - حكم فار.

  • دانييل لاريا – من غانا -  حكم فار.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية