رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم مجاناً على النايلسات في إياب دوري السوبر الأفريقي

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم مجاناً على النايلسات في إياب دوري السوبر الأفريقي

يدخل المارد الأحمر مواجهة من العيار الثقيل مع غريمه التقليدي على الصعيد القاري صن داونز في الدور نصف النهائي من بطولة دوري السوبر الأفريقي، ويهتم العديد من الراغبين في متابعة اللقاء بالتعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم مجاناً على النايلسات في إياب دوري السوبر الأفريقي.

كان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكاف» كان قرر إقامة بطولة دوري السوبر الإفريقي، اعتبارًا من يوم 20 أكتوبر 2023 في دار السلام، تنزانيا، وتستمر فعاليات البطولة على مدار 28 يوم.

وتجري فعاليات البطولة بنظام خروج المغلوب، حيث تتكون البطولة من 8 فرق فقط، ويتأهل الفريق الفائز إلى الدور الأعلى حتى يتم الوصول إلى المباراة النهائية في البطولة.

ووقع اختيار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على النادي الأهلي ليكون أحد الأندية الثمانية المشاركة في بطولة دوري السوبر الإفريقي 2023، وبدأ المارد الأحمر منافسات البطولة بمواجهة سيمبا التنزاني وتغلب عليه بمجموعة مباراتي الذهاب والإياب.

 وفي الدور نصف النهائي التقى الأهلي بنظيره صن داونز الأفريقي، حيث انتهت مباراة الذهاب التي أقيمت على أرض الأخير بنتيجة هدف مقابل لا شيء لصالح صن داونز، وينتظر جماهير الفريقين نتيجة مباراة الإياب.

قنوات مفتوحة ناقلة لمباراة الأهلي اليوم على النايلسات

يتوفر عدد من القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم مجاناً على النايلسات في إياب دوري السوبر الأفريقي، والتي تتمثل في التالي:

•       قناة أون تايم سبورتس المصرية.

•       قناة الرياضية المغربية.

•       قناة أبو ظبي الرياضية الإماراتية.

•       قناة بي إن سبورتس القطرية.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية