رئيس التحرير أحمد متولي
 شركة سنيوريتا مقاطعة ولا لا وهل تدعم إسرائيل؟

شركة سنيوريتا مقاطعة ولا لا وهل تدعم إسرائيل؟

يهتم العديد من المواطنين بمعرفة الجهة المنتجة لجميع المنتجات التي يتم اقتناءها، ومن بين الأسئلة المطروحة هل شركة سنيوريتا مقاطعة وهل تدعم إسرائيل؟.

جاءت حملة المقاطعة لتضع جميع المنتجات العالمية في مأزق بعد عزوف المشترين عنها والتوصل إلى بدائل عديدة لها لاسيما المنتجات المصرية، الأمر الذي على على إعادة إحياءها من جديد لتتربع على عرش القائمة في السوق المصري.

هل شركة سنيوريتا تدعم إسرائيل؟

تعد حملة المقاطعة واحدة من أهم التحركات التي اتخذها الجانب العربي لدعم الشعب الفلسطيني، بعد ذلك الحرب التي انتهكت جميع القواعد الدولية الإنسانية.

تعتبر سنيوريتا شركة رائدة في صناعة منتجات الوجبات الخفيفة مثل شيبسي والسناكس، حيث حرص العديد من المواطنين على معرفة أصل تلك الشركة المصنعة.

​​​​​​​

شركة سينوريتا للصناعات الغذائية، هي شركة متعددة الجنسيات ومقرها في الإمارات، إحدى مجموعة شركات أمريكانا التي تدخل ضمن المقاطعة، والتي تدعم إسرائيل.

​​​​​​​

تحدى المصريون جميع المنتجات التي تدعم إسرائيل، وبدأت رحلة البحث عن البدائل المختلفة التي من الممكن الإستعانة بها، وذلك بعد التعرف على أصل الشركات وموقفها من الحرب الحالية على قطاع غزة.

الجدير بالذكر، أن هناك العديد من البدائل المختلفة لجميع المنتجات العالمية المتوفرة في الأسواق، سواء كانت حلوى ومقرمشات أو غيرها من مستلزمات التنظيف والأغذية.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.