رئيس التحرير أحمد متولي
 هل مولتو تبع المقاطعة؟.. المعلومات الكاملة عن علاقتها بإسرائيل

هل مولتو تبع المقاطعة؟.. المعلومات الكاملة عن علاقتها بإسرائيل

تتوسع الحملة المطالبة بمقاطعة المنتجات والعلامات التجارية الداعمة لكيان الاحتلال الإسرائيلي أو حتى دول هذه الشركات في حالة دعمها لإسرائيل، وفي هذا الإطار يرغب العديد في التعرف هل مولتو تبع المقاطعة أم لا.

وتأتي حملة مقاطعة المنتجات الداعمة لكيان الاحتلال الإسرائيلي في الوقت الذي، يشن فيه جيش الاحتلال عدوان وحشي على المدنيين في قطاع غزة ومختلف المناطق الفلسطينية المأهولة بالسكان.

وأسفر العدوان الإسرائيلي على المدنيين الفلسطينيين عن وفاة الآلاف من الضحايا أغلبهم من الأطفال والنساء، وإصابة عشرات الآلاف من المواطنين العزل.

هل مولتو مقاطعة؟

بعد البحث عن كافة المعلومات المتعلقة بالعلامة التجارية مولتو، تبين أنها تابعة لشركة «إيديتا» المتخصصة في إنتاج المواد والمنتجات الغذائية الجاهزة المختلفة مثل مولتو وهوهوز، كما تبني أن شركة «إيديتا» جنسيتها مصرية، وقد تأسست في العام 1996.

 ويطالب العديد من أبناء الشعب العربي والإسلامي وكذلك الجاليات العربية والإسلامية في دول العالم المختلفة والمؤيدين للقضية الفلسطينية والرافضين للعدوان الإسرائيلي، بمقاطعة كافة المنتجات التي تم التأكد من وجود علاقة مادية أو معنوية بينها وبين كيان الاحتلال الإسرائيلي.

وفي غضون ذلك بدأ العديد من الداعين لحملة المقاطعة في وضع قائمة تشتمل على أسماء المنتجات التي تبين وجود علاقة بينها أو بين دولها مع كيان الاحتلال الإسرائيلي، واشتملت هذه القائمة على العديد من العلامات التجارية والشركات العالمية المختلفة، كما تستمر عمليات البحث عن مزيد من المنتجات كوسيلة للضغط على العالم الغربي الداعم لكيان الاحتلال الإسرائيلي.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية