رئيس التحرير أحمد متولي
 عنوان مطعم بيومي فؤاد

عنوان مطعم بيومي فؤاد

 يلجأ العديد من الفنانين لتأسيس المشاريع الاقتصادية الخاصة بهم، مثل المطاعم والكافيهات وغيرها من وسائل للاستثمار، ومن بين هؤلاء الفنان بيومي فؤاد، ويرغب العديد في التعرف على عنوان مطعم بيومي فؤاد.

ويشار إلى أن الساعات القليلة الماضية كانت شهدت موجة نقد وهجوم على الفنان بيومي فؤاد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب هجوم الأخير على الفنان محمد سلام في كلمة له عقب انتهاء العرض لإحدى المسرحيات التي عرضت في موسم الرياض 2023 بالمملكة العربية السعودية.

 ويشار إلى أن الفنان محمد سلام، كان خرج في مقطع مصور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أكد فيه على تراجعه عن المشاركة في مسرحية «زاوج اصطناعي»، التي من المقرر عرضها خلال موسم الرياض 2023.

واعتبر سلام أن المشاركة في أي أعمال ترفيهية أو كوميدية خلال الفترة الحالية، يعتبر بمثابة خيانة للشعب الفلسطيني الذي يقع في الوقت الحالي تحت عدوان من جانب جيش الاحتلال الإسرائيلي.

في المقابل شارك الفنان بيومي فؤاد في مسرحية «زاوج اصطناعي»، خرج بتصريحات عقب نهاية العرض المسرحي، مؤكداً أن ذلك يعتبر تشريف لبلده، وموجهاً حديثه لمحمد سلام قائلاً :«يحق لك الاعتذار عن المسرحية لكن ليس من حقك أن تٌخطيء في فنك». 

 ​​​​​​​ما هو عنوان مطعم بيومي فؤاد؟

يقع عنوان مطعم بيومي فؤاد في مول Flags  بدريم لاند في مدينة السادس من أكتوبر، والمطعم يحمل اسم يوكاس «Youka's».  

وكان العديد من المؤيدين للقضية الفلسطينية، بدأوا في الدفاع عن الفنان محمد سلام والهجوم على الفنان بيومي فؤاد، وأخذ الهجوم أشكال عديدة منها إلغاء متابعة بيومي على الفيسبوك، ومنح تقييم سيء لمطعم بيومي فؤاد.

وبالفعل تراجع تقييم مطعم الفنان بيومي فؤاد من 4.3 إلى 3.6 نقطة، وذلك بعد حملة كبيرة من التقييمات السلبية التي قام بها العديد من الرافضين لموقف بيومي من الفنان محمد سلام ومن القضية الفلسطينية بشكل عام.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية