رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2023 للمعلمين

موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2023 للمعلمين

تتولى وزارة المالية مهمة صرف المستحقات المالية الشهرية للعاملين والموظفين في الدولة مع كل شهر ميلادي، ويهتم العديد من العاملين في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالتعرف على موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2023 للمعلمين.

وتعلن وزارة المالية عن المواعيد المخصصة للعاملين والموظفين في كل وزارة وهيئة ومصلحة حكومية على حدة، حيث يتم تقسيم أيام صرف الرواتب والمستحقات المالية للعاملين والموظفين في الوزارات والهيئات والإدارات والمصالح الحكومية والمحليات والهيئات المستقلة وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال، على أيام منفصلة منعاً للتزاحم.

ويتم بحلول موعد صرف المرتبات للعاملين والموظفين في قطاعات ومؤسسات الدولة المختلفة، إتاحة المستحقات المالية في الحسابات البنكية للموظفين، بحيث يتم صرفها من خلال البطاقات الذكية عبر ماكينات الصراف الآلي.

ميعاد قبض نوفمبر 2023 للمعلمين

أعلنت وزارة المالية جدول مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2023، حيث يبدأ صرف الرواتب اعتبارًا من يوم الخميس الموافق 23 نوفمبر، على أن تستمر عملية صرف الرواتب على مدار خمسة أيام وهي السبت الموافق 26 نوفمبر، والأحد الموافق 27 نوفمبر والاثنين الموافق 28 نوفمبر والثلاثاء الموافق 29 نوفمبر 2023، كما قررت وزارة المالية صرف المتأخرات في شهر نوفمبر خلال أيام 7 و 10 و 11 نوفمبر.

وفيما يتعلق بموعد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2023 للمعلمين، فهو يحين يوم الأحد 26 نوفمبر، بالنسبة لكافة العاملين في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والمديريات التربية والتعليم والإدارات التعليمية والعاملين في ديوان الوزارة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية