رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة قرعة الحج وزارة الداخلية 2024 في السويس

نتيجة قرعة الحج وزارة الداخلية 2024 في السويس

شهد محافظة السويس يوم الأربعاء الموافق 15 نوفمبر 2023 وقائع سحب نتيجة قرعة الحج وزارة الداخلية 2024 في السويس، ونوضح للمواطنين المتقدمين بطلبات لأداء فريض الحج ضمن الخدمات التي تقدمها وزارة الداخلية كيفية الحصول على النتيجة.

وبدأت في إجراءات الإعلان عن نتائج حج القرعة في المحافظات المختلفة، اعتبارًا يوم السبت 11 نوفمبر 2023، حيث تم الإعلان عن أسماء الفائزين في قرعة الحج 2024 في محافظات «المنوفية، والجيزة، والشرقية، ومطروح».

وشهد يوم الأحد 12 نوفمبر للإعلان عن أسماء الفائزين في محافظات « الإسكندرية، ودمياط، والدقهلية، والمنيا، والقليوبية»، بينما شهد يوم الاثنين 13 نوفمبر للإعلان عن أسماء الفائزين في محافظات «البحيرة، وبورسعيد، والغربية، وبنى سويف- جنوب سيناء، وأسوان».

فيما شهد يوم الثلاثاء 14 نوفمبر للإعلان عن أسماء الفائزين في محافظات «كفر الشيخ، والوادي الجديد، والإسماعيلية، والمنوفية، والفيوم»، ويوم الأربعاء 15 نوفمبر للإعلان عن أسماء الفائزين في محافظات «السويس، والسويس، والبحر الأحمر، والأقصر»، وفي يوم الخميس 16 نوفمبر سيتم الإعلان عن أسماء الفائزين في محافظات «سوهاج، وقنا، وشمال سيناء».

نتيجة حج القرعة 2024 في السويس 

يمكن للراغبين في التعرف على نتيجة قرعة الحج وزارة الداخلية 2024 في السويس، اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على رابط الإعلان عن منصة الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج 2024 في السويس بالاسم والرقم القومي، من خلال الضغط على الرابط التالي من هنا

  • إدخال الرقم القومي الخاصة بالمتقدم في حج القرعة.

  • أدخل كود التحقق الذي يظهر على صفحة الموقع الخاص بالاستعلام.

  • اضغط على ايقونة الاستعلام نتيجة قرعة الحج 2024 في السويس.

من الجدير بالذكر أن وزارة الداخلية، كانت فتحت الباب بداية من يوم السبت الموافق 21 أكتوبر، وحتى يوم الاثنين 6 نوفمبر 2023، وتسهيلاً على الراغبين في تقديم طلبات حج القرعة أتاحت وزارة الداخلية إمكانية التقديم إلكترونياً.

كما وفرت وزارة الداخلية إمكانية تقديم الحج 2024، بشكل يدوي عبر المراكز والأقسام الشرطية التابعة لمديريات الأمن في المحافظات المختلفة،  كما يمكن من خلال الاتصال بالخدمة الصوتية المخصصة، وذلك على مركز تلقي طلبات المواطنين على الرقم 27983000- 02.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية