رئيس التحرير أحمد متولي
 الحالة المرورية للطريق الدائري الآن.. شلل مروري

الحالة المرورية للطريق الدائري الآن.. شلل مروري

شهد الطريق الدائري منذ الساعات الأولى من اليوم حالة من التكدس الشديدة التي جعلت هناك صعوبة في التحرك بين السيارات، الأمر الذي أثار تساؤلات جميع قائدي السيارات عن الحالة المرورية للطريق الدائري الآن وهل لايزال هناك عقبة في الطريق؟.

أثيرت حلقة من التساؤلات بين المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بشأن الطريق الدائري الآن والتطورات التي تحدث به.

ما هي الحالة المرورية على الطريق الدائري اليوم؟

حذر بعض المواطنين المتواجدين بنطاق الطريق الدائري اليوم كل من يتوجه إلى الطريق الدائري لمفادة القدوم من محور الضبعة وحتي محور صفط اللبن.

ازدحام الطريق الدائري 

شهد الطريق خلال الساعات الأخيرة الماضية حالة من الشلل المروري والتي بدأت منذ صباح الجمعة وتستمر حتى اللحظة الراهنة، وذلك بداية من محطة شارع 10 وحتى منطقة البراجيل، مع وجود تحويلات مرورية لتفادي منطقة الغلق.

واتضح أن السبب حول غلق الطريق الدائري وجود العديد من التكدسات المرورية، هو القيام بعد أعمال إنشائية في مشروع تطوير وتوسعة الطريق الدائري بنطاق البراجيل في محافظة الجيزة.

ويعتبر أفضل الحلول الحالية استخدام دائري المنيب لحين الانتهاء من تركيب كوبري البراجيل الجديد الذي تسبب في عرقلة الطريق وحالة الازدحام الشديدة التي سيطرت على الطريق خلال الفترة الراهنة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.