رئيس التحرير أحمد متولي
 الدائري واقف ليه النهاردة؟ غير طريقك عشان متتعطلش

الدائري واقف ليه النهاردة؟ غير طريقك عشان متتعطلش

تعاني الحالة المرورية أعلى الطريق الدائري حالة من التكدس والبطء في حركة سيرة السيارات، وهو ما يدفع العديد للتساؤل الدائري واقف ليه النهاردة، ونوضح السبب حتى تستطيع تغير طريقك حتى لا تتعطل.

أخبار الطريق الدائري اليوم

وشهدت الحالة المرورية أعلى الطريق الدائري حالة من شبه التوقف بداية من المنطقة المواجهة للوراق حيث تستمر عملية التكدس وبطء حركة السير للسيارات حتى منطقة نزل شارع أحمد عرابي المؤدي إلى منطقة المهندسين.

وعلى صعيد الاتجاه الثاني من الطريق الدائري فتعاني حركة سير السيارات حالة من التكدس المروي والبطء في حركة سير السيارات بداية من المنطقة التي تتواجد قبل محطة البراجيل، وتستمر هذه الحالة حتى منطقة نزلة شارع أحمد عرابي.

 وأثر ذلك على عدد من المناطق المؤدية من وإلى الطريق الدائري، وهو ما تسبب في وجود تحويلات مرورية للتخفيف من حدة التكدس المروري في هذه المناطق.

الدائري مغلق ليه النهاردة؟

ويرجع السبب في تعطل حركة سير المرور أعلى الطريق الدائري بسبب أعمال التطوير والإنشاءات التي يشهدها الطريق، والتي تستهدف توسيع الطريق الدائري، خذا إلى جانب رفع الكمر الخرسانية لكوبري البراجيل المتواجد في منطقة البراجيل.

 ومن الجدير بالذكر أن حالة التكدس المروري والبطء في حركة سير المركبات المختلفة أعلى الطريق الدائري، بدأت منذ صباح يوم الجمعة الموافق 17 نوفمبر، واستمر حتى صباح يوم السبت الموافق 18 نوفمبر.

ويشار إلى أن حالة البطء في حركة سير السيارات على الطريق الدائري من الاتجاهين، ستنتهي فور الانتهاء من أعمال تطوير وتوسعة الطريق الدائري وأعمال الإنشاءات الجديدة التي تتم على مستوى كوبري البراجيل.

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية