رئيس التحرير أحمد متولي
 عرض الخطوط السعودية بمناسبة إكسبو

عرض الخطوط السعودية بمناسبة إكسبو

حرصت الخطوط الجوية بالمملكة على تقديم عرض استثنائي لجميع المسافرين، وذلك بعد الفوز بإستضافة معرض إكسبو الذي يعد واحد من أهم الأحداث العالمية التي سيتم إقامتها في مدينة الرياض، فما هو عرض الخطوط السعودية بمناسبة إكسبو.

وخصصت الخطوط السعودية فترة محددة لعرضها الذي منحته لكل من يرغب في السفر بسعر مميز، على أن يكون بداية من 1 ديسمبر وحتى نهاية شهر فبراير 2024.


​​​​​​​

عرض الخطوط السعودية بعد الفوز بإكسبو

أتاحت الخطوط السعودية عبر موقعها الإلكتروني، تذاكر السفر إلى المملكة بسعر مميز، وذلك بمناسبة الفوز بإستضافة معرض إكسبو، لتمنح جميع المواطنين فرصة استثنائية للتوجه إلى السعودية.

​​​​​​​

يشمل العرض الفئة الاقتصادية لدرجة الضيافة، حيث يمكنك السفر بين محطاتها الداخلية بكل سهولة بنحو 203 ريال سعودي في الاتجاهين.

يأتي عرض الخطوط السعودية المقدم بمناسبة معرض إكسبو 2030 استمرارًا لتقديم المزيد من العروض الترويجية لضيوفها في المناسبات الخاصة، وهو الأمر الذي اعتاد عليه الجميع سواء في الأعياد الوطنية أو المناسبات المختلفة.

يمكنك الاستفادة من العرض عن طريق الولوج إلى الموقع الإلكتروني للخطوط السعودية وتطبيق الهاتف المحمول.

استطاعت المملكة العربية السعودية من الفوز على روما الإيطالية وبوسان الكورية خلال الجولة الأولى من الاقتراع، لتحصل على استضافة معرض إكسبو الدولي 2030.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.