رئيس التحرير أحمد متولي
 سعر كراسة شروط الإسكان الاجتماعي 2023 الإعلان التكميلي

سعر كراسة شروط الإسكان الاجتماعي 2023 الإعلان التكميلي

يرغب العديد من المتقدمين إلى معرفة سعر كراسة شروط الإسكان الاجتماعي 2023 الإعلان التكميلي، تزامنًا مع بداية فتح حجز التقديم في الإعلان التكميلي، حتى يتمكنوا من الحصول على وحدة سكنية مدعمة.

تمنح وزارة الإسكان الاجتماعي، العديد من التساهيل المختلفة لجميع المتقدمين للحصول على وحدات سكتنية مدعمة، الأمر الذي يجعلها من أفضل الحلول التي يلجأ إليها العديد من الشباب مع ارتفاع أسعار الوحدات السكنية.

​​​​​​​

كم سعر كراسة شروط الإسكان الاجتماعي 2023 الإعلان التكميلي؟

تتواجد شقق الإسكان الاجتماعي في الإعلان التكميلي بالعديد من المدن المختلفة، لتغطي أكبر عدد ممكن من المتقدمين بالمحافظات والمدن المختلفة.

وأشارت الوزارة، إلى أن الإعلان التكميلي يغطي كل من منطقة أكتوبر الجديدة، والقاهرة الجديدة، والمنصورة الجديدة، غرب أسيوط، العلمين الجديدة، العبو الجديدة، العاشر من رمضان، حدائق أكتوبر، الشروق، غرب قنا.

أكدت وزارة الإسكان، في الإعلان الخاص بها أن كراسة الشروط ستكون متاحة عبر موقعها الإلكتروني، أي لن يكون هناك حاجة لشراءها على عكس ما كان يعتقد البعض.

يجدر الإشارة، إلى أن فتح باب التحويل للإعلان التكميلى للطرح الأول لـ«سكن لكل المصريين 3» سيكون للمواطنين الحاجزين في الطرح الأول للإعلان، والذي ينطبق عليهم الشروط ولم يسحبوا مقدم جدية الحجز.

ومن المقرر، أن يتم فتح باب التقديم في الإعلان التكميلي يوم الأحد الموافق 3 ديسمبر 2023، على أن تمتد فترة التقديم حتى يوم الخميس الموافق 4 يناير 2024.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.