رئيس التحرير أحمد متولي
 الكوربة في الكريسماس.. احتفالات وأجواء باريسية مميزة

الكوربة في الكريسماس.. احتفالات وأجواء باريسية مميزة

 خطفت الكوربة في الكريسماس أنظار المواطنين، بعدما تزينت لاستقبال عام جديد، لتشعر وكأنك حظيت بأجواء باريسية مميزة، حيث استطاعت أن تختلف عن باقي المناطق التي تحرص على التزين قبيل انطلاق العام الجديد لاستقطاب أكبر عدد من المواطنين.

سحرت الكوربة كل من يقع عينيه عليها من بين العديد من الأماكن المعروفة في القاهرة، والتي يتردد عليها العديد من المواطنين في كل عام.

اجتمعت الأصالة والعراقة التي تمتاز بها منطقة الكوربة في مصر الجديدة مع مظاهر الاحتفال بالسنة الجديدةن وكأن المباني تعلن عن فرحتها لإستقبال عام جديد.

​​​​​​​

مظاهر الاحتفال برأس السنة في مصر الجديدة

إضاءات مميزة مع لمسة بسيطة من أشجار الكريسماس الشهيرة كانت قادرة لتخلق روح خالصة بمنطقة الكوربة، لن تستطيع العديد من الأماكن الأخرى الحصول عليها، لتشعر بأنك في قطعة من أوروبا.

​​​​​​​

​​​​​​​

صور الكريسماس في الكوربة

تداول العديد من المواطنين صور الاحتفال في الكوربة برأس السنة الجديدة، عبر واقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لتصبح من أبرز وأهم الأماكن التي تحرص على الاحتفال ببداية العام الجديد، حيث نالت إعجاب الجميع ببساطتها.

هناك العديد من الأسر التي تحرص على الاحتفال بتلك المناسبة والتنزهة للاستمتاع بتلك الأجواء الساحرة التي لن تتكرر في العام مرة أخرى، في محاولة للخروج من الحالة الروتينية اليومية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.