رئيس التحرير أحمد متولي
 هل البنوك إجازة الأحد القادم 7 يناير 2024؟

هل البنوك إجازة الأحد القادم 7 يناير 2024؟

يتساءل العديد العملاء هل البنوك إجازة الأحد القادم 7 يناير 2024، حتى يتمكنوا من معرفة مدى إمكانية التوجه إلى الفروع المختلفة لإتمام العمليات المالية المختلفة التي تتطلب التوجه إلى البنك.

يجيب شبابيك في السطور التالية على سؤال عملاء البنوك حول إجازة يوم الأحد القادم، ليستطيع العميل من إنهاء جميع ما يسعى إليه خلال المواعيد المتاحة هذا الأسبوع.

​​​​​​​​​​​​​​

هل البنوك إجازة يوم الأحد 7 يناير 2024؟

يصادف يوم الأحد القادم عيد الميلاد المجيد الموافق 7 من يناير 2024، وهو من أبرز المناسبات القبطية التي ينتظرها العديد من المواطنين من عام لآخر.

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، أن يكون يوم الأحد القادم الموافق 7 من يناير 2024 إجازة رسمية في جميع المصالح الحكومية المختلفة، والهيئات التابعة لها، وكذللك القطاع الخاص.

تتعطل جميع الأعمال المختلفة يوم الأحد المقبل بمناسبة عيد الميلاد المجيد، الذي يعد أولى العطلات الرسمية التي تمنحها الدولة لجميع الموظفين مع بداية العام الجديد.

هل البنوك تعمل يوم الأحد 7 يناير 2024؟

وأصدر البنك المركزي المصري، قرار بتعطيل العمل في جميع البنوك المختلفة، تماشيًا مع قرار مجلس الوزراء، على أن يتم استئناف العمل في البنوك المختلفة يوم الأثنين الموافق 8 من يناير 2024.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.