رئيس التحرير أحمد متولي
 موقع وزارة السياحة المصرية قرعة الحج السياحي 1445.. متاحة الآن

موقع وزارة السياحة المصرية قرعة الحج السياحي 1445.. متاحة الآن

يرغب العديد من المواطنين في التوصل إلى موقع وزارة السياحة المصرية قرعة الحج السياحي، حتى يتمكنوا من معرفة النتيجة التي حازوا عليها بعد ظهور نتيجة القرعة رسميًا.

بات بإمكانك الحصول على نتيجة قرعة الحج السياحي بعد ظهورها، حتى تبدأ في الخطوة التالية من الاستعداد بالأوراق المطلوبة وغيرها لإتمام فريضة الحج.

نتيجة قرعة الحج السياحي 2024  

أعلنت وزارة السياحة والآثار، عن نتيجة قرعة الحج السياحي 2024 التي كان يترقبها العديد من الأسر المختلفة منذ فترة التقديمات.

ظهرت نتيجة قرعة الحج السياحي عبر موقع وزارة السياحة المصرية، حيث يمكنك التعرف عليها بكل سهولة ويسر من خلال الموقع الرسمي.

أوضحت الوزارة، أن قرعة الحج السياحي أسفرت عن فوز 23 ألف مواطن لأداء فريضة الحج، حيث يمكنك التعرف على النتيجة من خلال الرابط التالي، فقط عليك الضغط هنـــــا.

​​​​​​​​​​​​​​

كان قد بلغ أعداد المتقدمين للحج السياحي هذا الموسم عدد 58217 مواطن منهم 60% من الإناث و40% من الذكور، كما تقدم للحج الاقتصادي السياحي 37685 مواطن بنسبة 65%؟

وعلى الجانب الآخر، وصل عدد المتقدمين للحج البري إلى 12347 مواطن بنسبة 21% من إجمالي المتقدمين، وبلغ عدد من تقدم للحج الخمس نجوم 8185 مواطن بنسبة 14%.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.