رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الصف الرابع الإبتدائي محافظة الجيزة الترم الأول 2024..  كيفية الحصول عليها

نتيجة الصف الرابع الإبتدائي محافظة الجيزة الترم الأول 2024..  كيفية الحصول عليها

بدأ ارتفاع معدلات البحث في الآونة الأخيرة عن نتيجة الصف الرابع الإبتدائي الترم الأول للعام الدراسي الحالي2024/2023، حيث بدأ الإعلان عنها بالفعل في العديد من المحافظات على مستوى الجمهورية.

ويتسائل أولياء الأمور وطلاب الصف الرابع الإبتدائي بمحافظة الجيزة عن كيفية الحصول على نتائج الفصل الدراسي الأول 2024، وقد خاض طلاب وطالبات رابعة ابتدائى بالمحافظة امتحانات الترم الأول، بداية من يوم الثلاثاء الموافق 9 يناير 2024، واستمرت الاختبارات حتى يوم السبت الموافق 13 يناير 2024.

نتيجة رابعة ابتدائى ترم أول محافظة الجيزة 2024

ومن المقرر إعلان جميع المدارس الابتدائية بكل المحافظات لنتائج الصف الرابع الإبتدائي الترم الأول، عبر صفحاتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وذلك عقب الانتهاء مباشرة من أعمال تصحيح أوراق الامتحانات، والمراجعة ورصد الدرجات واعتمادها بكل مدرسة على حدا.

ومن الجدير بالذكر أنه ليس هناك موعد محدد لظهور نتيجة الصف الرابع الإبتدائي بكل المدارس، ولم تعلن وزارة التربية والتعليم عن أنها ستقوم بالإفصاح عن رابط موحد للإطلاع على نتيجة الصف الرابع الإبتدائي بجميع المحافظات عبر موقعها الرسمي، كما يعتقد البعض.

طريقة الحصول على نتيجة الصف الرابع الإبتدائي بمحافظة الجيزة

وتقتصر طريقة الحصول على نتيجة الصف الرابع الإبتدائي بمحافظة الجيزة على الذهاب إلى المدرسة، أو ترقب نشر المدرسة الملحق بها الطالب للنتائج على موقعها الإلكتروني أو الصفحة الرسمية على الفيس بوك كما ذكرنا سابقًا.

 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام