رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية برقم الجلوس الترم الأول 2024

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية برقم الجلوس الترم الأول 2024

كشفت مديرية التربية والتعليم في محافظة الغربية، عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية ترم أول للعام الدراسي 2023-2024، حيث يرغب العديد من الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم، في معرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية.

وبلغت نسبة نجاح  نتيجة اعدادية الغربية ترم أول 2024 بالمدارس الرسمية والمنازل 89.65%، على مستوى الطلاب الذين أدوا الامتحان نحو 85787 طالب وطالبة.

وبلغت نسبة نجاح الشهادة الإعدادية المهنية نحو 87.13%، كما وصلت نسبة نجاح الشهادة الإعدادية للمكفوفين 100%، كما وصلت نسبة نجاح الشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع 100%.

وبلغ عدد الطلاب المهنية الذين حضروا 3451 طالبا وطالبة، وحضر 33 طالبا وطالبة وطالبة للصم، وعدد 12 طالبا وطالبة للمكفوفين.

وتتيح البوابة الإلكترونية محافظة الغربية نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية برقم الجلوس الترم الأول 2024، ليتمكن الطالب أو الطالبة من الحصول عليها برقم الجلوس، ليتعرفوا على المجموع الكلي الذي حصلوا عليه.

نتيجة 3 إعدادي الغربية برقم الجلوس الترم الأول 2024

ويمكن لطلاب الصف الثالث وأولياء الأمور من الراغبين في الدخول على رابط مديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية، الاطلاع على الملف التالي:

​​​​​​​

كما يمكن معرفة النتيجة من موقع المحافظة باتباع التالي:

  • الدخول على رابط  نتيجة اعدادية الغربية، وذلك للاستعلام على النتيجة.

  • الضغط على السهم الخاص بملف نتيجة اعدادية الغربية ترم أول.

  • بعد تحميل الملف يتم الضغط عليه لفتحه ثم البحث عن النتيجة برقم الجلوس أو اسم الطالب.

​​​​​​​

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011