رئيس التحرير أحمد متولي
 طريقة معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية بالاسم 2024 الترم الأول

طريقة معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية بالاسم 2024 الترم الأول

يتأهب الكثير من أولياء الأمور وطلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الغربية لموعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول للعام 2024/2023.

كما ارتفعت معدلات البحث عن كيفية الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024 بمحافظة الغربية بالاسم.

وقد خاض طلاب الصف الثالث الإعدادي بالغربية امتحانات نصف العام 2024، بدءً من يوم الأربعاء الموافق 17 يناير 2024، بمادة اللغة العربية والخط والإملاء.

واستمرت لمدة 6 أيام، حتى يوم الأربعاء 24 يناير 2024، وأدوا امتحان مادة العلوم.

وتتم أعمال التقدير حاليًا لجميع المواد الدراسية التي أدى بها الطلاب الامتحان، ويجرى تقدير أوراق الإجابة لطلاب الشهادة الإعدادية العامة البالغ عددهم 87068 طالب، بالإضافة إلى 3492 طالب لطلاب الشهادة الإعدادية المهنية في جميع المواد.

وأكد ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، على أعضاء الكنترول بضرورة مراعاة الدقة، والجودة، والانضباط في العمل، وتجنب الأخطاء تحقيقًا لصالح جميع الطلاب، وعدم إهمال أي جزء مجاب عنه من قبل الطالب.

موعد إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024 بالغربية

وصرح وكيل الوزارة، أن لجان التقدير بدأت أعمالها يوم السبت 27 يناير 2024، على أن تستمر حتى الانتهاء من جميع كراسات الإجابة، ثم يأتي بعدها دور لجنة النظام والمراقبة في عمليات الرصد الورقي والالكتروني، والمراجعات النهائية، واستخراج النتائج، تمهيدًا لاستخراج النتيجة النهائية للاعتماد من الدكتور محافظ الغربية.

ومن المتوقع ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024 بالغربية، في أول أسبوعين من شهر فبراير 2024 كحد أقصى.

طرق الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024 محافظة الغربية بالاسم 

هناك طريقتين للاستعلام بالاسم عن نتيجة الترم الأول 2024 للصف الثالث الإعدادي بالغربية، ويمكن لأولياء الأمور والطلاب استخدامها وهما:

​​​​​​​

  • الطريقة الأولى: الاستعلام باسم الطالب في ملف كامل بأسماء طلاب الشهادة الإعدادية لعام 2024 بالغربية والنتائج الحاصلين عليها بالترم الأول، وسيحرص «شبابيك» على نشره فور اعتماد النتيجة.
  • الطريقة الثانية: كما يمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية بالاسم، من خلال الذهاب إلى المدرسة الملحق بها والإطلاع على كشوفات النتائج المعلقة بالمدرسة، وذلك دون أي مقابل مادي.

 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام