رئيس التحرير أحمد متولي
 البوابة الإلكترونية لمحافظة الغربية نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024.. لينك مباشر

البوابة الإلكترونية لمحافظة الغربية نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024.. لينك مباشر

نشرت بوابة محافظة الغربية الإلكترونية رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الاول للعام الدراسي 2024.

يأتي هذا بعد أن اعتمد المحافظ نتيجة الفصل الدراسي الأول لشهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي لما يزيد عن 85 ألف طالب وطالبة.

وأدى طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الغربية اختبارات الترم الأول للشهادة الإعدادية خلال الفترة من الأربعاء 17 يناير إلى الأربعاء 24 من نفس الشهر.

وبعد هذا التاريخ، بدأت كنترولات الشهادة الإعدادية في الغربية بالعمل على الانتهاء من أعمال ظهور النتيجة، بما يتضمن تصحيح كراسات الإجابات ومراجعتها ورصد وتجميع الدرجات.

تفاصيل نتيجة إعدادية الغربية الترم الأول 2024

اعتمد محافظ الغربية، الدكتور طارق رحمي، نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 89.65%، بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، المهندس ناصر حسن.

وأوضح بيان صادر عن المحافظة أن عدد الطلاب المقيدين بالشهادة الإعدادية هذا العام بلغ 85 ألفا و897 حضر منهم 85 ألفا و787 طالبا وبلغ عدد الغياب 110 طلاب.

وبلغ عدد طلاب الإعدادية المهنية 3502 حضر منهم 3451 طالبا وطالبة بنسبة 87.13% الإعدادية المهنية للصم 33 طالب وحضر 33 طالبا بنسبة 100%، وحضر 12 طالبا من طلاب معهد النور للمكفوفين بنسبه نجاح 100%.

بوابة الغربية الإلكترونية نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 الترم الأول

يتاح للطلاب الاطلاع على النتيجة باستخدام رقم الجلوس من خلال البوابة الإلكترونية للمحافظة على الرابط التالي: http://www.gharbeia.gov.eg/. أو من خلال النافذة التالية:

​​​​​​​

ويشار أن النتيجة التي تظهر على الموقع الإلكتروني تعد استرشادية فقط، حيث لا يتم الاعتداد سوى بالكشوف التي تعلن في المدارس.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011