رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد استرداد جدية حجز الحج 2024 وكيفية الحصول عليها

موعد استرداد جدية حجز الحج 2024 وكيفية الحصول عليها

يرغب العديد من المواطنين الذين لن يحالفهم الحظ ويفوزوا بالقرعة في معرفة موعد استرداد جدية حجز الحج 2024 وكيفية الحصول عليها، وذلك تزامنًا مع إعلان النتائج بجميع المحافظات المختلفة خلال الفترة الماضية.

وأشار محمد عزت أمين صندوق غرفة شركات السياحة بمحافظة الإسكندرية، إلى أن عدد المواطنين الذين لن يكن لهم حظ ومن قرعة الحج السياحي لعم 2024 بلغ نحو 35 ألف مواطن.

ميعاد استرداد جدية حجز الحج لعام 2024

أكد عزت، أنه سيتم استرداد المبالغ الذي تقدموا بدفعها المواطنين كجدية حجز الحج بجميع المحافظات المختلفة، خلال الأسبوع الجاري ليتمكن الجميع من الحصول على المبلغ الذي تم دفعه.

ويستطيع المواطن الحصول على جدية الحجز من خلال فروع بنك مصر الموجودة بالمحافظات المختلفة، حيث من المقرر أن يتم إخبار المواطنين من قبل شركات السياحة التي تقدموا إليها بموعد استرداد جدية الحجز.

​​​​​​​

آلية استرداد جدية حجز الحج 2024

أوضح محمد عزت أمين، كيفية الحصول على جدية حجز الحج 2024، لافتًا إلى أنه على المواطنين الذين لن يحالفهم الحظ في قرعة الحج السياحي لهذا العام بزيارة أحد فروع بنك مصر، ليتم صرفها من خلال بطاقة الرقم القومي للشخص المتقدم إلى القرعة.

يجدر الإشارة، إلى أن المتقدمين إلى برنامج الحج الاقتصادي سيستردون مبلغ 20 ألف جنيه مبلغ جدية الحجز الذين تقدموا به، والذين تقدموا لبرامج فئة الـ 5 نجوم من المقرر أن يستردون مبلغ 60 ألف جنيه.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.