رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد عرض مسلسل بابا جه على dmc.. اعرف امتى

موعد عرض مسلسل بابا جه على dmc.. اعرف امتى

يذاع مسلسل بابا جه في النصف الأول من شهر رمضان، لينافس العديد من المسلسلات الدرامية القصيرة ذات الـ 15 حلقة، حيث يعتبر من الأعمال المميزة التي يترقبها جميع أفراد الأسرة في رمضان.

ينتمي مسلسل بابا جه إلى الأعمال الكوميديا المعروضة في رمضان 2024، والتي يكون لها قطاع كبير من الجمهور على عكس العديد من الأعمال الأخرى.

​​​​​​​

موعد مسلسل بابا جه

يعرض مسلسل بابا جه يوميًا حتى نهاية النصف الأول من شهر رمضان عبر شاشة دي ام سي في تمام الساعة 7:45 مساءً.

وحاز مسلسل «بابا جه» من بين المسلسلات على اهتمام الكثير من الجماهير المصرية والعربية المتشوقة لمتابعة السباق الرمضاني 2024.

تجتمع الأسرة المصرية أمام التلفاز لمتابعة مسلسلات رمضان وخاصة التي تتمحور في إطار كوميدي، ويتخللها العديد من المواقف المضحكة، حيث يعد من المسلسلا التي يمكن للأطفال متابعتها.

مسلسل بابا جه أكرم حسني

وتدور أحداث مسلسل «بابا جه» في إطار درامي كوميدي، ويجسد الفنان أكرم حسني دور موظف في أحد الفنادق اسمه هشام، لديه أسره جميلة هو المسؤول عنها.

وخلال أحداث المسلسل يتم الاستغناء عن هشام، ويترك عمله بسبب فيروس كورونا، الذي يجعله يبدأ البحث عن عمل جديد لرعاية أسرته.

يشارك العديد من النجوم في بطولة مسلسل بابا جه إلى جانب أكرم حسني، منهم نسرين أمين، محمود البزاوي، فريال يوسف، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، وغيرهما العديد من النجوم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.