رئيس التحرير أحمد متولي
 ضيف رامز جاب من الآخر اليوم الأحد 14 رمضان.. فنانتان من مصر

ضيف رامز جاب من الآخر اليوم الأحد 14 رمضان.. فنانتان من مصر

أعلنت شبكة قنوات إم بي سي عرض حلقة جديدة من برنامج المقالب رامز جاب من الآخر بعد أذان مغرب اليوم الأحد الموافق 14 رمضان لسنة 1445 هجرية، الموافق 24 مارس 2024 ميلادية.

ومنذ بداية شهر رمضان المبارك للعام الحالي، تعرض قناة mbc العامة، وإم بي سي مصر برنامج مقالب رامز جلال الجديد، والذي يُقدم بشكل جديد مختلف عن المواسم السابقة.

خلال الحلقات السابقة من البرنامج، ظهر العشرات من نجوم الفن والرياضة كضيوف على برنامج رامز جاب من الآخر، بينهم أحمد عيد ومحمد أنور وإمام عاشور وأحمد حسام ميدو وسمية الخشاب وآيتن عامر وأحمد السقا وباسم سمرة ومحمد شاهين ومحمد لطفي.

رامز هيجيب مين النهارده الأحد؟

وفقا للنظام الذي يتبعه فريق عمل البرنامج منذ بداية عرضه، يتم إعلان أسماء الضيوف بعد أذان المغرب، وحسب التسريبات الواردة حتى الآن، تشهد حلقة اليوم ظهور ميرهان حسين وانتصار.

يشار أن فكرة برنامج رامز جاب من الآخر مختلفة كثيرا عن المقالب التي قدمها الممثل المصري طوال السنوات السابقة بداية من 2011.

في هذا البرنامج، يظهر رامز جلال لضيف البرنامج فور وصوله موقع التصوير، ويتفق معه على إجراء حلقة حوارية معه بعيدا عن العنف والمقالب التي اشتهر بها.

​​​​​​​وبعد دقائق تتحول الأمور فجأة، فيسقط الضيف في فتحة أنبوب ليصطدم بشخص مشهور آخر بينهما مشكلات في الغالب.

يظهر رامز جلال في هذه المرحلة مرة أخرى لكشف أن ما يحدث هو مقلب، ويضطر ضيوف البرنامج لبذل مجهود حتى إنهاء مراحل البرنامج، بينما يتواجد رامز في منطقة بعيدة ولا يواجههم عن قرب.​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011