رئيس التحرير أحمد متولي
 جامعة كفر الشيخ: نتابع الحالة الصحية لطالب تمريض

جامعة كفر الشيخ: نتابع الحالة الصحية لطالب تمريض

قال رئيس جامعة كفر الشيخ، الدكتور ماجد القمري، إنه تم تشكيل وفد من أعضاء هيئة تدريس الجامعة على رأسهم الدكتور علي أبو شوشة، نائب رئيس الجامعة، ومدير المستشفى الجامعي، الدكتور محمد عبدالعال استاذ جراحة القلب وهو من أجري له فحوصات الكشف على قلب الطالب الذي حاول الانتحار.

وأضاف رئيس الجامعة في تصريحات لـ«شبابيك»، ان الأمر أصبح ذات شق جنائي تحقق فيه النيابة، بجانب التحقيق الذي فتحته الجامعة، مشيرًا إلى أن عميدة كلية التمريض الدكتور مهجة عبد العزيز تقدمت باستقالتها أمس الأربعاء، وتم تعيين الدكتور السيد حجازي، نائب رئيس الجامعة لشئون البحوث والدراسات، مشرف عام على الكلية لحين انتخاب عميد جديد.

«القمري»، أكد على استمرار الدكتورة مهجة عبدالعزيز كعضوا هيئة تدريس بالكلية بعد قبول استقالتها من منصب عميد كلية التمريض، مشيرًا إلى أنه من المقرر خرجها على المعاش أكتوبر القادم.

من جانبه قال والد الطالب صاحب واقعة الانتحار بكلية التمريض، جامعة كفر الشيخ، إنه لم يتواصل معه من إدارة الجامعة أو أعضاء هيئة التدريس أحد، قائلا: «الجامعة معبرتناش»، مؤكدًا أن نجله لم يخضع لعملية جراحية حتى الآن وكل ما يتم معه فحوصات وتحاليل وعمل أشاعات.

وأكد في تصريح لـ«شبابيك» اليوم الخميس، أن تكاليف الفحوصات والأشاعات، يدفعها من نفقته الخاصة ولم يتلقى أى مبلغ من قبل جامعة كفر الشيخ، مشيرًا إلى «أنه دفع بالأمس في مستشفى طنطا 900 جنيه اشاعات، واثناء حديثه لنا يقف على شباك ليدفع 400 جنيه تكاليف فحوصات أخرى» على حد قوله. اقرأ أيضا:

صور| تظاهر طلاب «كفر الشيخ» بعد واقعة انتحار «طالب التمريض»

إقالة عميد «تمريض كفرالشيخ».. تسببت في انتحار طالب

عميدة «تمريض كفر الشيخ» للطالب المنتحر: ارمي نفسك من الشباك

التقرير الطبي لواقعة انتحار طالب كفر الشيخ

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة