رئيس التحرير أحمد متولي
 عايز تدرس بره؟.. 5 تطبيقات هتفيدك

عايز تدرس بره؟.. 5 تطبيقات هتفيدك

إذا كنت ترغب في استكمال دراستك بالخارج، فيمكنك الاستعانة بالتطبيقات الموضحة في هذا التقرير، والتي تقدم لك الكثير من المعلومات المفيدة في مرحلة التحضير والاستعداد.

Admission Table

admmi

يساعدك هذا التطبيق في الحصول على نصائح الخبراء حول الجامعات التي يمكنك التقدم لها ويتيح لك الفرصة للوصول إلى مزيد من المعلومات حولها.

كما يُمكنك أيضا الحصول على مساعدة المهنيين لإتمام عملية التقديم في إحدى الجامعات للدراسة في الخارج.

يُمكنك تحميله من هنا

Schoold

sch

يقدم معلومات حول تكاليف الدراسة في الكليات والجامعات التي ترغب في استكمال دراستك فيها، كما يمدك بمعلومات حول المنح الدراسية والتخصصات التي تقدمها، فضلا عن فرص العمل المرتبطة بمجالك.

يُمكنك تحميله من هنا

GRE High Score Words

G

يساعدك هذا التطبيق على الاستعداد لاختبار GRE، وتعتبر شهادة اجتياز هذا الاختبار واحدة من أهم الشروط والأوراق المطلوبة للدراسة في الكثير من الجامعات، ويُمكن التطبيق المستخدمين من التحضير للامتحان بشكل جيد من خلال 1472 كلمة مقسمة على 4 دروس، ويُتيح لهم تصفية الكلمات التي يكونوا على دراية بها بالفعل وبالتالي يصبح بإمكانهم التركيز فقط على الكلمات غير المعروفة بالنسبة لهم.

يمكنك تحميله من هنا

Moneywise

MoneyWise-App

من المؤكد أنك ستحتاج إلى الكثير من المال للسفر والدراسة في الخارج، حتى في حالة الحصول على منحة دراسية جزئية فإنك ستتحمل باقي النفقات، لذلك يجب عليك ادخار بعض المال من الآن، ويساعدك هذا التطبيق على ذلك حيث يُمكنك من تتبع نفقاتك اليومية وعمل ميزانية، هو متاح لأجهزة الأندرويد.

يمكنك تحميله من هنا

AroundMe

ar

في حالة حصولك على قبول للدراسة في إحدى الجامعات بالخارج، يجب أن يكون هذا التطبيق من أولى التطبيقات التي تثبتها على هاتفك المحمول، حيث يساعدك على الوصول للأماكن المختلفة في الدولة المتواجد بها، كالجامعات، والمطاعم، ومحطات البنزين، والبنوك، وغيره، ويوضح لك كم تبعد عنك بوحدة الكيلو متر. كما يُتيح لك امكانية اضافة أرقام التليفونات لقائمة الاتصال الخاصة بك أو إرسال المعلومات لصديق عبر الإيميل.

يمكنك تحميله من هنا

ويمكن تحميله على أجهزة الآيفون من هنا

 

المصدر

أسماء أبو بكر

أسماء أبو بكر

عن كاتب المقال: صحفية مصرية حاصلة على كلية الإعلام من جامعة القاهرة، تهتم بشؤون الطلاب