رئيس التحرير أحمد متولي
 بلاها دايت وشفط.. إليكم أقوى مراكز التخسيس في الإسكندرية

بلاها دايت وشفط.. إليكم أقوى مراكز التخسيس في الإسكندرية

أغلبنا يحتاج لحل سحري يضمن له انقاص وزنه بسرعة ودون عناء، بعدما فشلنا في الحفاظ على برامج الدايت أو الذهاب إلى الجيم بشكل دوري.

وأصبح الحل المتاح والسريع مؤخرا هو التدخل الجراحي إما بعمليات شفط الدهون أو تدبيس المعدة. ورغم أنها أصبحت مكررة إلا أن الكثيرين لازالوا يفضلوا الطرق الطبيعية أكثر من التدخل الجراحي.

ولذلك زاد الإقبال على مراكز التخسيس التي تعتمد على أجهزة الموجات الصوتية والتي تعمل على تفتيت الدهون بتردد الموجات وهي بذلك تساعد على تفتيت الدهون وأحيانا شد الترهلات بطريقة غير مجهدة وغير خطرة في نفس الوقت.

ولهذا يقدم لكم «شبابيك» قائمة بعدد من مراكز التخسيس المعتمدة في الإسكندرية وخدمات كل منها:

  •  مركز سبورتنج للعلاج الطبيعي وعلاج السمنة

 من أشهر مراكز التخسيس في الإسكندرية، وله فرعين أحدهما بمنطقة سبورتنج، والآخر بالكيلو 21 بطريق العجمي، ويعتمد المركز على عدة أجهزة للتخسيس السريع وهي:

* حقن الميتا سليم والخاصة بتفتيت الدهون، ويتكون الكورس الواحد من 4 حقن، بمعدل حقنة أسبوعيا وهي قادرة على خفيض نسب الدهون في الجسم بمعدل 10 كيلو جرام شهريا لو كانت مصحوبة بنظام غذائي سليم.

* جهاز الكافيتيشن وهو جهاز تفتيت الدهون بالموجات الصوتية عالية التحديد، ويمكن أن يقوم بتخسيس 1سم: 3سم في الجلسة الواحدة التي تستمر ساعة ونصف.

* جهاز 3Max وهو جهاز تخسيس بالموجات الصوتية ولكنه يقوم بشد ترهلات الجسم بعد تخسيس المناطق المحددة، ولهذا عادة ما ينصح باستخدامه بعد الريجيم الحاد أو بعد الولادة.
للحجز والاستعلامات:
5919323

  • Al Rahmah Medical


 بدأ مركز الرحمة عمله منذ أقل من عام بأحدث الوسائل والأجهزة التي تعمل على تفتيت الدهون المصحوبة بأنظمة غذائية سليمة، ومنها:
*شد الترهلات بجهاز موجات الراديو فراكونسي.
*جهاز موجات الألتراسونيك.

*جلسات اللف التنحيفى للتخلص من الدهون الزائدة.

*جلسات الميزوثيرابى لنحت الجسم و إزالة الدهون.
*جلسات شد الجسم و إزالة السليوليت عن طريق الكافيتيشن، والتي تخفض من 1سم: 4 سم في الجلسة الواحدة.
ويقع مركز الرحمة مام محطة ترام كليوباترا (أعلي مشويات جيمي)‎، للحجز و الاستفسار: ٠١٠٩١٢٤٠٤٢٠.

  • TMB Royal Centers  

 مركز طبي متكامل بالإسكندرية متخصص في علاج جميع مشاكل وزن وتناسق الجسم باستخدام الوسائل الطبيعية دون تناول أي علاج دوائي إضافة لخدمات العلاج الطبيعى و إعادة التأهيل واستشارات التغذية تحت إشراف الدكتور تامر بهنسي، والذي يضم 4 فروع مختلفة بمناطق: لوران، ورشدي، وجليم، والرمل. 
وفي سبيل الاعتماد على الطرق الطبيعية وأنظمة التغذية السليمة، عادة ما يجري المركز مسابقة دورية بين عملائه في أسرع معدل تخسيس على مدار 100 يوم، وهي عبارة عن جلسات موضعيه على أكثر منطقتين متراكم فيهم الدهون وحقن ATP لزيادة معدل الحرق وجلسات الليزر في الأذن للتحكم بالشهية وأنظمة غذائية خلال 3 شهور يتم خسارة من 15 لـ 20 كيلو، وعادة ما يحصل الفائز في كل مسابقة على جائزة 5000 جنيهاً مما يجعل معدل المشاركة والحماس عالي بين جميع المشتركين.

للحجز والستعلام: 01000369969

  • مركز د/ عطية السيد للتخسيس وعلاج النحافة

يعتمد مركز الدكتور عطية السيد على التخسيس الموضعي باستخدام أجهزة تفتيت الدهون وكذلك على التغذية العلاجية، والتي قد تؤدي لتخسيس 15 كيلو شهريا بدون مجهود، أو تخسيس من 3: 5 سم في الجلسة الواحدة باستخدام أجهزة الموجات الصوتية والليزر.

وتقوم فكرة استخدام الليزر من خلال إعطاء الجسم حرارة فى المناطق المراد إذابة الدهون بها، وعندما تسخن المنطقة فيتحسن فيها عمل الدورة الدموية، وبالتالى تزيل السموم والدهون التي تم إخراجها من هذا المكان، فالليزر يفتح المسام ويخرج الدهون من الخلايا الدهنية كما يتم استخدام موجات الراديو (radio frequency) والتي تنشط تصنيع الكولاجين؛ مما يساعد على شد الترهلات.

كذلك يتم استخدام نظام الفاكيوم لشد الجلد، بحيث إذا وجد أى خلايا لـ«السليوليت» تبدأ في تقطيعها وفصلها عن بعضها ويظهر الجلد في شكله الجديد المشدود والذي تتمناه كل امرأة.

وتضم العيادة فرعين، أحدهم في منطقة ميامي والآخر في الساعة بشرق الإسكندرية.
للحجز والاستعلامات: 01114407709- 035564634

الكلمات المفتاحية

مي مصطفى

مي مصطفى

محررة صحفية ومدونة مهتمة بالتنمية البشرية والمجالات الأدبية