رئيس التحرير أحمد متولي
 لو هتقضي ليلة رأس السنة في البيت.. الأفلام دي هتتعرض النهارده

لو هتقضي ليلة رأس السنة في البيت.. الأفلام دي هتتعرض النهارده

الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها كثير منا، إلى جانب الطقس البارد وأسباب أخرى، تدفع كثيرون إلى قضاء ليلة رأس السنة في المنزل.

إذا كنت واحدا من هؤلاء الذين قرروا البقاء في المنزل ليلة رأس السنة، فلا بد أنك مهتم بمعرفة ما سُيعرض من أفلام على شاشة التلفاز الليلة. وفي هذا التقرير نرشح لك أبرز الأفلام المقرر عرضها مساء السبت.

Get Him to the Greek

تعرض قناة «MBC2» في العاشرة من مساء السبت، الفيلم الكوميدي «Get Him to the Greek» والذي يخكي عن نجم موسيقى الروك البريطاني ألدوس سنو (راسل براند)، الذي يعود إلى تعاطي المخدرات والخمور مرة أخرى بعد إنقطاعه عنها لفترة طويلة بسبب حوادثه الكارثية المتعددة.

أما آرون جرين (جونا هيل) فهو يعمل لحساب شركة تسجيلات تعاني من الركود، ويكلفه مديره بمهمة شاقة وهي إحضار ألدوس سنو من لندن إلى لوس أنجلوس لإقامة حفل موسيقي خلال 72 ساعة.

وفي نفس اليوم، يتأكد آرون من إنفصاله عن حبيبته دافني وإبتعاده عنها عندما تخبره بإنها تريد إنهاء فترة إقامتها الطبية في سياتل.

وبمجرد وصول آرون إلى لندن، يتغير كل شيء، ويقوم ألدوس بتأجيل سفرهم إلى لوس أنجلوس  عدة مرات ويغرق آرون في بحر من الرذائل والملذات.

 

Observe and Report

وفي منتصف الليل تعرض «MBC2» الفيلم الكوميدي «Observe and Report». تدور قصة الفيلم حول روني (سيث روجان) وهو شخص بالغ لكنه لا يزال يعيش مع والدته المدمنة على شرب الخمور، ويعمل كرئيس حراس الأمن في سوق تجاري كبير.

يعيش روني علاقة عاطفية مع براندي (آنا فاريس) التي تعمل كبائعة في قسم مستحضرات التجميل في نفس السوق التجاري، ويحصل على قهوة مجانية كل صباح من صديقه نيل الذي يعمل في ساحة الطعام.

وفي إحدى الليالي يقوم مجهولون بسرقة المول التجاري، فيحاول روني العثور عليهم لكنه لا يملك أية مهارات تحقيقية ولا يعرف هذا الأمر.

يدخل روني في منافسة مع المحقق هاريسون للعثور على اللصوص بسبب إعتقاده بإنه يصلح للعمل كضابط شرطة لكنه يفقد السيطرة على نفسه

​​​​​​​

Speed Racer


أما قناة «mbc-max» فتعرض في الحادية عشر وربع مساء السبت، فيلم «Speed Racer»، الذي يحكي عن سبيد (إميل هيرسك) شاب يملك موهبة غريزية لسباقات السيارات، هدفه الاساسي في الحياة هو الفوز ببطولة رالي البوتقة لسباقات السيارات التي مات شقيقه الأكبر أثناء تنافسه فيها.

يدين سبيد بالولاء لشركة والده ووالدته ويبدأ في تجريب سيارة جديدة صممها له والده ليتسابق بها، وعندما يصله عرض مغري من شركة أخرى، يرفض على الفور.

يغضب صاحب الشركة الأخرى من سبيد ويسعى إلى ضمان عدم فوزه في أي سباق يشترك فيه، لكن سبيد يكتشف إن مالك الشركة يتلاعب بنتائج السباقات من أجل مصالح الشركات الكبيرة.

يستعين سبيد بتشجيع والديه وحبيبته تريكزي ويقرر الإشتراك في رالي البوتقة لإنقاذ أعمال عائلته ورياضة سباقات السيارات.

أكلة وغنوة.. حفلات في ليلة رأس السنة بأسعار معقولة

True Grit

فتاة تدعى ماتي تستأجر مارشيلًا عسكريًا متقاعد وسكير وذلك للإنتقام من الرجل الذي قتل والدها وتتبعه في الأراضي الهندية. الفيلم من بطولة هالي ستينفيلد، جيف بريدجيز، مات ديمون.

يُعرض الفيلم على قناة «Dubai one» في تمام الساعة 10:20 مساءً.  

​​​​​​​

 

A prophet

تدور أحداث الفيلم حول شخص يدعى مالك وهو مهاجرعربي من الجزائر يعيش في فرنسا ويدخل السجن، ويوظف من قبل بعض العصابات الكورسيكية لقتل رجال من عصابات العرب، وبعد أن ينجح في مهمته ويصبح مقربًا من زعيم العصابة القيصر لوسياني، يخرج من السجن بعفو، ونتتبع قصته وهو يمارس عمليات إدخال المخدرات إلى السجن وقيادة حروب العصابات.

الفيلم من بطولة طاهر رحيم، رضا كاتب، نيلس أريستروب ومن المقرر عرضه على «Dubai one» في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

​​​​​​​

 

رغدة جلال الدين

رغدة جلال الدين

صحفية مصرية تكتب في المجال الفني، إلى جانب كونها ممثلة ومغنية بفرقة «بهججة»