رئيس التحرير أحمد متولي
 عشان ديكور «عش الزوجية».. اعرفي أسعار الزينة في «درب البرابرة»

عشان ديكور «عش الزوجية».. اعرفي أسعار الزينة في «درب البرابرة»

«درب البرابرة» سوق من أسواق العتبة التي لا يجب إغفال زيارتها لشراء جهاز العروسة، وتحديدا مستلزمات الزينة كالورد والانتيكات والأباجورات. وفي جولة لـ«شبابيك» داخل السوق، رصدنا لكِ الأسعار الموضحة في هذا التقرير.

الورد وأحواض الزرع

تراوح سعر حبل الورد لتزيين الحوائط من 7 إلى 10 جنيهات، أما ستائر الورد فتبدأ من 30 لتصل إلى 90 جنيها. وفي محل أخر بلغ سعر فرع الورد المخصص للفازات 9 ج، لتصل تكلفة بوكيه ورد الفازة (6 أفرع) 54 جنيها.

أما «استاند» الورد فتراوح سعره من 60 إلى 100 جنيه، وشجر الزينة يبدأ سعرها من 35 ليصل إلى 220 جنيها. وبالنسبة لأحواض الزرع، فتبدأ من 45 جنيه في بعض المحال لتصل إلى 400 جنيه كحد أقصى.

 

 

 

 


يا عروسة لازم تزوري الغورية.. كل مفروشاتك هناك والسعر على قد الإيد

الفازات


يبدأ سعر الفازات من 50 جنيها ليصل إلى 200 جنيه، أما الفازات التي توضع على الأرض فبلغ سعرها 250 جنيها.

 

الأباجورات

بلغ سعر أباجورة حجرة النوم، في أحد المحال، 250 جنيها (أباجورة على قعدة خشب)، أما الأباجورة على قعدة معدن فسعرها 300 جنيها. واحتوى محل أخر على أباجورات أقل ثمنا حيث تراوح سعرها من 50 إلى 70 جنيهت.

ويقول محمد فؤاد، صاحب أحد المحال، إن التكلفة الإجمالية التي تحتاجها العروسة لتزيين شقتها بشكل كامل تبلغ 500 جنيه، ويمكن أن تصل إلى ألف جنيه كحد أقصى، موضحا إن ذلك يشمل الورد، الشجر، الساعات، الأباجورة، التحف، البوكيهات، أحواض الزرع.

لو فرحك في الشتاء.. استوحي الديكورات من الكريسماس وبابا نويل

أسماء أبو بكر

أسماء أبو بكر

عن كاتب المقال: صحفية مصرية حاصلة على كلية الإعلام من جامعة القاهرة، تهتم بشؤون الطلاب