رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو غادة عبد الرازق الجديد.. اعتذار وكذب وملاحظات أخرى

فيديو غادة عبد الرازق الجديد.. اعتذار وكذب وملاحظات أخرى

نشرت الفنانة غادة عبدالرازق فيديو جديد تعتذر فيه عن الفيديو الذي بثته من أيام على موقع «انستجرام»، وظهرت فيه شبه عارية، ما أثار حالة من الجدل، وجعل اسمها يتصدر محركات البحث.

أنا صريحة طول عمري

رغم أنها تؤكد صراحتها، تضاربت تصريحات غادة عبدالرازق، ففي بداية الأمر أنكرت الفيديو مشيرة إلى أنه «مفبرك»، لتعود مرة أخرى من خلال فيديو الاعتذار؛ لتثبت العكس، وكذبها عندما زعمت أنه «مفبرك»

استعطاف الجمهور

لجأت غادة لاستعطاف الجمهور، فقالت إنها تتعرض للعلاج النفسي منذ 26 سنة، وأنها أثناء الفيديو الأول كانت في حالة «هلوسة» بفعل العلاج النفسي ومضدات الاكتئاب.

لا تستطيع الرد

مثلما زعمت غادة عبد الرازق في بداية الأمر أن الفيديو «مفبرك»، أقسمت أيضا أنها لا تستطيع قراءة التعليقات لعدم تمكنها من الرؤية عن قرب؛ رغم أنها قامت بالرد على الجمهور خلال بثها للفيديو المثار حوله الجدل.

سبب الاعتذار

فأكدت «غادة» أن سبب اعتذارها، ابنتها روتانا وأحفادها، فضلا عن جمهورها، الذي يعرفها جيدا؛ فهي حققت نجاح كبيرا في مسيرتها الفنية ولا تحتاج لإثارة الإشاعات حولها، وبلدها التي تمثلها في كل أنحاء العالم، موضحة «أنا عمري في حياتي ما قصدت أقلل من نفسي». 

لم تفعل شيء فعلته من قبل!

عبرت «غادة» عن صدمتها بردود الأفعال المثارة حول الفيديو، موضحة أنها لم تتوقع أن يهاجمها الجمهور بهذا الشكل؛ ويتصيد لها الخطأ على حد وصفها، معتبرة أن مافعله الجمهور تسبب لها في الأذى الشديد، وأن هناك من نجح في مضايقتها، رغم أنها خلال هذه الرحلة لم تبث أي صور لها بـ«المايوه»؛ ولم تفعل مايخالف الأدب، نظرا لاحترامها للجمهور، وذلك على الرغم من أنها نشرت في وقت سابق صور لها بملابس غير مناسبة ما تسبب في حالة من الجدل وأُثار استفزاز الجمهور.

رد فعل الجمهور

يذكر أن ردود فعل الجمهور تباينت بين متعاطفين مع بطلة «أرض جو»، والذين نصحوها بعدم الالتفات للانتقادات، ومعارضين اتهموها بالكذب والهجوم عليها، وإدعائها للفضيلة، مستنكرين من ظهورها المستمر بشكل مثير للجدل سواء على مواقع التواصل الاجتماعي، أو في أعمالها الفنية.

هند رضا

هند رضا

صحفية، في كلية الإعلام بجامعة القاهرة، وتكتب أخبار تخص الشأن الطلابي والسياسة بموقع شبابيك