رئيس التحرير أحمد متولي
 تعرف على أسعار اشتراكات الأندية المصرية .. أغلاها الجزيرة

تعرف على أسعار اشتراكات الأندية المصرية .. أغلاها الجزيرة

كتبت – هديل شعيب:

النوادي الاجتماعية وسيلة للتسرية عن النفس وقضاء الوقت في أنشطة مفيدة، ومع دخول الصيف وموسم الأجازات تستوعبك هذه النوادي بدلاً من أن تمكث مع أطفالك بالمنزل. في هذا التقرير من «شبابيك» نرصد لك أبرز الأندية وأسعارها:

النادي الأهلي

قرر النادي الأهلي رفع قيمة الاشتراك بالعضوية ليصل إلى 300 ألف جنيه للأعضاء ذوي المؤهلات العليا و350 ألف جنيه للمؤهلات المتوسطة ورسوم التجديد السنوي بالنادي تحسب وفقاً لسن كل عضو وعدد الأعضاء الأساسيين والتابعين. للتواصل مع النادي اتصل على 02- 27352112.

نادي الزمالك

تصل عضوية نادي الزمالك إلى 180 ألف جنيه ومن المتوقع زيادتها في الأيام المقبلة.

يقدم الزمالك عروض وخصومات لبعض الفئات مثل الصحفيين، الذين بإمكانهم الاشتراك في النادي بـ21 ألف جنيه فقط (العرض لفترة محدودة).

للتواصل مع نادي الزمالك اتصل على 02-33047695.

 

نادي وادي دجلة

يصل سعر الاشتراك بوادي دجلة إلى 130 ألف جنيه للعضوية العائلية بينما يبلغ التجديد السنوى 1000 جنيه، كما يتيح النادي الاشتراك بسعر 70 ألف جنيه ولكن بتجديد سنوي يصل لـ7 آلاف جنيه، أو الاشتراك بسعر 120 ألف جنيه ولكن برسوم تجديد للعضو العامل 570 جنيها، و150 جنيها عن كل عضو تابع.

للتواصل مع النادي من هنا.

نادي الشمس

أعلن نادي الشمس على صفحته الرسمية عن أسعار الاشتراك بعضويته والتي تبلغ 100 ألف جنيه للمؤهل العالي، والمؤهل فوق المتوسط 120 ألف جنيه، أما المؤهل المتوسط فيصل إلى 130 ألف جنيه.

للتفاصيل عن العضوية من هنا.

نادي الجزيرة

وصلت عضوية نادي الجزيرة إلى 850 ألف جنيه ويقبل المؤهلات العليا فقط، بالإضافة إلى وجوب اجتياز المقابلة الشخصية.

نادي الزهور

تبلغ قيمة الاشتراك بعضوية نادي الزهور بفرع مدينة نصر 120 ألف جنيه بينما بفرع التجمع تبلغ 80 ألف جنيه وهناك شروط مستثناه تعرف عليها من هنا.

 

نادي الصيد

يعلن نادي الصيد عن أسعار عضويته من خلال الموقع الرسمي الخاص به وتبلغ قيمة الاشتراك للمؤهلات العليا 300 ألف جنيه، و375 ألف جنيه للمؤهلات المتوسطة.

لمعرفة المزيد عن الشروط من هنا.

نادي المقاولون العرب

تبلغ قيمة اشتراك العضوية 60750 جنيها، ويسمح نادي المقاولون باشتراك المؤهلات العليا فقط. للتفاصيل قم بزيارة الموقع الرسمي من هنا.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر