رئيس التحرير أحمد متولي
 سيارات قديمة للبيع.. 9 أماكن لشراء عربية مستعملة بأرخص الأسعار

سيارات قديمة للبيع.. 9 أماكن لشراء عربية مستعملة بأرخص الأسعار

كثير من المصريين يفكرون في اقتناء سيارة خاصة، ربما الأمر يتعلق برغبة في الرفاهية، أو ربما يرجع لكثرة المواصلات التي يستقلها خلال يومه، لذا يلجأ لشراء سيارة قديمة، ويعاني كثيرون في معرفة الأماكن التي يمكن أن يجد فيها سيارة قديمة للبيع.

لو كنت من الذين يبحثون عن سيارةمستعملة بأسعار جيدة، تابع ما يقدمه موقع «شبابيك» في السطور التالية، حيث أن هناك أماكن كثيرة لعرض السيارات القديمة إلكترونيا، مع توضيح السعر والإمكانيات وحالة السيارة، وصورها، وهو ما يوفر كثيرا من المجهود والوقت على المشترى.

أوليكس.. متعة التفاصيل

يوفر موقع الإعلانات الشهير أوليكس عدد مميزات في إعلانات السيارات، فيتيح للباحث عن سيارة أن يحدد طلبه بدقة، فعلى يمين الموقع يمكن للمشترى أن يختار فئة السيارة التي يبحث عنها، ويختار الموديل الذي يحتاجه، وأيضا يمكنه اختيار ناقل الحركة، وطريقة الدفع، بعدما يحدد أنه يبحث عن سيارة مستعملة وليست جديدة.

مصر كار.. اختار السنة والمحافظة

 لكن موقع مصر كار، الذي يعرف بنفسه بأنه موقع متخصص في بيع السيارات المستعملة في مصر، يقدم عروضه بشكل أكثر جاذبية، حيث من حق المشتري أن يختار الموديل، وسنة الصنع، والمحافظة التي يبحث فيها، في حالة أنه لا يحتاج السفر للبحث عن سيارة مستعملة.

وفي حالة وجود مبلغ محدد تبحث عن سيارة تناسبه يمكنك أن تضيف إمكانياتك المادية على الموقع وتختار الفئة النقدية التي تملكها سواء كانت جنيه أو دولار، وبمجدر الضغط على أيقونة البحث ستظهر لك عشرات السيارات المناسبة لك.

«هتلاقي».. منصة رقمية للسيارات المستعملة

إذا كنت من عشاق التعرف على كل ما هو جديد في عالم السيارات المستعملة، فإن فرصتك للتعرف على الأمر بشكل أكبر ستتحقق بمجرد الدخول على موقع «هتلاقي» وهي منصة رقمية معروض عليها أكثر من 54846 سيارات مستعملة، وتستطيع البحث عن سيارات للبيع من أي ماركة وموديل أو مدينة أو عدد الكيلومترات أو السعر.

لم يتوقف الأمر عن هذا الحدن فلو كنت من عشاق الكلاسيكيات من السيارات، وتبحث عن الماركات النادرة، أو القديمة التي ربما لن تجدها إلى مصادفة فإن الموقع يوفر لك ذلك في سيارات كلاسيك للبيع في مصر.

كونتاكت كار.. قسم خاص للمستعمل

يقدم موقع «ContactCars.» خدمات متميزة لأصحاب السيارات سواء في البيع أو الشراء، أو حتى الخدمات المتعلقة بالصيانة أو الكماليات، لكنه خصص قسم خاص لبيع وشراء السيارات المستعملة، وفيه اختيار تاريخ تصنيع السيارة، وسعرها، والماركة، والموديل، من خلال بحث مفصل يتيحه الموقع.

إيجي كار.. ادخل اتفرج

نفس الخدمة يقدمها موقع «ايجي كار» حيث يمكن للراغبين في شراء أتو بيع السيارات المستعملة،  ويمكن التعرف على عروضه من خلال زيارته.

المصرية أوتو.. احترافية أكثر

يمكنك أيضا أن تجد مبتغاك في موقع المصرية أوتو، والذي يقدم تشكيلة متنوعة من الماركات العلمية للسيارات ويتيح فرصة هائلة للباحثين عن سيارة مستعملة، كل ما عليه أن تختار ماركة ترغب في اقتنائها وتختار ما يناسبك داخلها.

ديبرتر.. تفاصيل متميزة عن السيارات

يقدم موقع « dubarter» معلومات متنوعة عن ل ميا خص عالم السيارات سواء من أخبار من أو خدمات ويطرح أيضا إمكانية البحث عن المدينة، والسعر والماركة، والموديل.

يلا موتور

أيضا يقدم موقع «يلا موتور» خدمات متميزة لعشاق السيارات، كما أنه يوفر خدمات بيع السيارات المستعملة بشكل جيد.

سوق السيارت.. الجمعة والأحد من كل أسبوع

إذا كنت ممن يخافون من عمليات النصب الإلكتروني، أو تحب أن تشاهد المنتج الذي تحب اقتنائه بشكل واضح ولا تكتفي بالصور التي تسبق المعاينة، فعليك الاتجاه ناحية مدينة نصر.

يمكن لراغبي شراء سيارات مستعملة زيارة سوق الجمعة بالحي العاشر بمدينة نصر، والذي يوجد به تشكيلة هائلة من السيارات. وهنا نقدم لك خريطة موقع السوق، إن كنت ترغب في زيارته فكل ما عليك تتبع مسار الخريطة.

عبدالغني دياب

عبدالغني دياب

صحفي مصري متخصص في الشؤون السياسية والاجتماعية