رئيس التحرير أحمد متولي
 انتحار طبيب في الإسكندرية بسبب مرض والده

انتحار طبيب في الإسكندرية بسبب مرض والده

أقدم طبيب أسنان في الإسكندرية على الانتحار بإلقاء نفسه من الطابق الحادي عشر بمنزله، بعدما ساءت حالة النفسية نظرًا لإصابة والده بمرض السرطان.

وتلقى مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمد الشريف، إخطارًا من مدير إدارة البحث الجنائي، اللواء شريف رؤوف، بورود بلاغ من مأمور قسم شرطة المنتزه أول، يفيد بالعثور على جثة أحد الأشخاص ملقاة بالطريق العام أمام أحد العقارات، بشارع جلال حماد، بمنطقة سيدي بشر، دائرة القسم.

وانتقل مأمور وضباط قسم شرطة المنتزه أول إلى المنطقة، وبرفقتهم سيارة الإسعاف إلى محل البلاغ، وتبين بالفحص وجود جثة «ب. ر»، 35 سنة، طبيب أسنان، ومقيم بذات العقار بالطابق الحادى عشر، وبمناظرتها تبين إصابته بكسور بالجمجمة وكافة أنحاء الجسم.

وأخطرت النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم بقسم شرطة المنتزه أول، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتشريح جثة المتوفى، وأمرت بنقل الجثة إلى مشرحة الإسعاف بكوم الدكة، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وتبين من تحقيقات النيابة العامة التى أشرف عليها المستشار أشرف المغربي، المحامي العام لنيابات المنتزه، أن المتوفى كان يعانى مؤخرًا من حالة نفسية سيئة وأصيب بالاكتئاب نتيجة علمه بإصابة والده بمرض السرطان.

وبسؤال والديه، أقرا بما جاء في التحقيقات، ولم يتهما أحد بالتسبب في الحادث أو وفاته جنائيًا.

 

عبدالله عبدالوهاب

عبدالله عبدالوهاب

مراسل موقع شبابيك بالجامعات المصرية، يقيم في محافظة الفيوم